قامت مدرسة خديجة الثانوية النموذجية , يوم الاحد بفعاليات متنوعة بمناسبة ذكرى المولد النبوي. فقد علقت صور وزينة ووزعت ملصقات تجسد السيرة النبوية, كما شملت عرض محاضرة للدكتور رائد فتحي على الشاشة الرئيسية امام الطالبات

قامت مدرسة خديجة الثانوية النموذجية , يوم الاحد بفعاليات متنوعة بمناسبة ذكرى المولد النبوي. فقد علقت صور وزينة ووزعت ملصقات تجسد السيرة النبوية, كما شملت عرض محاضرة للدكتور رائد فتحي على الشاشة الرئيسية امام الطالبات .
قامت مندوبات عن مجلس الطالبات بتوزيع كراسات متميزة عن المولد والسيرة النبوية لنبي الرحمة من اصدار جمعية اقرأ للتوجيه الدراسي. هذه الكراسة قدمت نبذة متنوعة من بينها : من معالم الرحمة المحمدية مثل رحمته بالاطفال, بالبنات,باليتامى, بالنساء, بالضعفاء, بالبهائم , بالجمادات وحتى بالأعداء حربا وسلما), والرسول بعيون الادباء والشعراء مع مقتطفات من ابداعاتهم التي تشرفت بذكر نبي الرحمة وتشرف الكائنات جميعا بمولده.
مدير الثانوية محمد انيس : "اهمية السيرة النبوية تتجلى بإعطاء كل انسان خطة عملية قابلة للتنفيذ. لذا وجب على كل من يريد السعادة ان يتذاكر السيرة النبوية واعتبار صاحبها قدوة للجميع – دينا واخلاقا وسلوكا. دور كهذا حري به ان يساهم بالنهوض بالمجتمع نحو السمو الاخلاقي والقدوة العملية".
وقد تخلل هذا اليوم عدة مبادرات طيبة من الطالبات :
طالبات من العاشر "أ" قمن بتوزيع كراسات عن نبي الرحمة وسيرته المختصرة . بينما بادرت طالبات من عدة صفوف قمن بتوزيع الحلويات على الطالبات بهذه المناسبة العطرة.
جدير بالذكر ان مدير المدرسة بدا سعيدا بهذه المناسبة ولسان حاله يقول : " اشكر جميع القائمين على هذه المشاريع المتنوعة , كما اثني على الطالبات المساهمات".

 












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.