محليات

شرارة: تواجد اعضاء كنيست في المحكمة اليوم امر يمس بمصلحة الناصرة وبركة يرفض الرد

ريهام يوسف عثامله

استنكر العديد من اعضاء قائمة ناصرتي تواجد اعضاء كنيست عرب ليسوا من مدينة الناصرة اثناء الاستئناف الذي قدمته ناصرتي في المحكمة اليوم, حيث ان هؤلاء الاعضاء يؤيدون الجبهة منهم محمد بركة رئيس الجبهة وعفو اغبارية وحنا سويد, حيث تساءل البعض عن سبب قدومهم الى المحكمة بالرغم من انهم ليسوا من الناصرة, ومنهم من اتهمهم بتوتير الاجواء وزيادة المشاحنات في الناصرة وهنالك من اتهمهم بمحاولة انقاذ حزب الجبهة على حساب مدينة الناصرة.

استنكر العديد من اعضاء قائمة ناصرتي تواجد اعضاء كنيست عرب ليسوا من مدينة الناصرة اثناء الاستئناف الذي قدمته ناصرتي في المحكمة اليوم, حيث ان هؤلاء الاعضاء يؤيدون الجبهة منهم محمد بركة رئيس الجبهة وعفو اغبارية وحنا سويد, حيث تساءل البعض عن سبب قدومهم الى المحكمة بالرغم من انهم ليسوا من الناصرة, ومنهم من اتهمهم بتوتير الاجواء وزيادة المشاحنات في الناصرة وهنالك من اتهمهم بمحاولة انقاذ حزب الجبهة على حساب مدينة الناصرة.



وعن هذا الموضوع حدثنا سالم شرارة المسؤول الاعلامي في ناصرتي ومستشار رئيس البلدية علي سلام قائلا "وجود اعضاء كنيست من الجبهة داخل قاعة المحكمة هو امر يمس اهل الناصرة كونهم ادرى بمصلحة الناصرة, وبنتيجة الانتخابات, وليس بالصدفة قد بدأ علي سلام بممارسة عمله كرئيس بلدية بل هو قرار الناخب النصراوي, وعندما يأتون اعضاء كنيست من خارج مدينة الناصرة ويتدخلون في امر نصراوي محض يقرره اهل الناصرة هو باعتقادي تدخل سافر وانتهاك لاستقلالية مدينة الناصرة".

اما سليم غميض مستشار رئيس البلدية فقال "وجود اعضاء كنيست من الجبهة في المحكمة يدل على ان القرار هو سياسي, القرار ليس قضائي انما سياسي, من هنا اوجه كلمة لمحمد بركة, من يريد ان ياتي من اجل الناصرة هنالك البلدية ورئيسها ورؤساء القوائم في الناصرة, انما حضورهم بالمحكمة هو دعم واضح لجبهة الناصرة وانهم لا يريدون مصلحة البلد وانما يريدون الكرسي لرامز جرايسي, ما حدث بالمحكمة اليوم هو انصاف لعلي سلام ونحن نؤمن بنزاهة المحكمة".

اما في تعقيب لمحمد بركة فقد رفض التعقيب نهائيا على هذه الامور بينما حدثنا شريف زعبي مركز حزب في الجبهة بانه يستنكر هذه الاقوال عن محمد بركة واعضاء الجبهة ويؤكد بانهم جاءوا دعما للناصرة لان قلوبهم على الناصرة وعلى جميع البلدان العربية على حد تعبيره.








 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.