فلسطيني

حركة فتح تضيء شعلة انطلاقتها في غزة بعد ان حرمت لعدة سنوات

فالح فالح

أضاءت حركة(فتح) في قطاع غزة، مساء اليوم ، شعلة الانطلاقة الـ49 لانطلاق الثورة الفلسطينية 'انطلاقة حركة فتح'، بحضور الآلاف من المواطنين في ساحة الجندي المجهول غرب مدينة غزة بعد ان منعت لعدة سنوات من احياء هذه الذكرى بسبب الانقسام الذي فرق بين ابناء الشعب الواحد. وأضاء الشعلة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح زكريا الأغا، نيابة عن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إيذاناً بانطلاق احتفالات إحياء ذكرى الانطلاقة في غزة، بمشاركة من ممثلين عن الفصائل الوطنية والإسلامية، وحشود غفيرة من الجماهير، التي جاءت رغم برودة الطقس، وقلة وسائل النقل والمواصلات، من رفح جنوباً حتى بيت حانون شمالاً. ورفع المشاركون في احتفال إيقاد الشعلة الأعلام الفلسطينية ورايات حركة فتح، وصوراً للرئيس محمود عباس، إلى جانب صور الرئيس الراحل الشهيد ياسر عرفات، وصورا لشهداء الثورة الفلسطينية. وأكد مواطنون أهمية ذكرى الانطلاقة وإحيائها في غزة، وتجسيد معاني الوحدة الوطنية، وإنهاء حالة الانقسام. وأطلقت خلال الاحتفال بالونات بألوان العلم الوطني ورايات حركة فتح في سماء مدينة غزة، فيما كان الحضور الأبرز للأسرى القدامى الذين أفرجت عنهم سلطات الاحتلال الإسرائيلي قبل عدة ايام، والذين اكدوا على مشاركتهم في هذا اليوم.

أضاءت حركة(فتح) في قطاع غزة، مساء اليوم ، شعلة الانطلاقة الـ49 لانطلاق الثورة الفلسطينية 'انطلاقة حركة فتح'، بحضور الآلاف من المواطنين في ساحة الجندي المجهول غرب مدينة غزة بعد ان منعت لعدة سنوات من احياء هذه الذكرى بسبب الانقسام الذي فرق بين ابناء الشعب الواحد.


وأضاء الشعلة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح زكريا الأغا، نيابة عن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إيذاناً بانطلاق احتفالات إحياء ذكرى الانطلاقة في غزة، بمشاركة من ممثلين عن الفصائل الوطنية والإسلامية، وحشود غفيرة من الجماهير، التي جاءت رغم برودة الطقس، وقلة وسائل النقل والمواصلات، من رفح جنوباً حتى بيت حانون شمالاً.


ورفع المشاركون في احتفال إيقاد الشعلة الأعلام الفلسطينية ورايات حركة فتح، وصوراً للرئيس محمود عباس، إلى جانب صور الرئيس الراحل الشهيد ياسر عرفات، وصورا لشهداء الثورة الفلسطينية.


وأكد مواطنون أهمية ذكرى الانطلاقة وإحيائها في غزة، وتجسيد معاني الوحدة الوطنية، وإنهاء حالة الانقسام.


وأطلقت خلال الاحتفال بالونات بألوان العلم الوطني ورايات حركة فتح في سماء مدينة غزة، فيما كان الحضور الأبرز للأسرى القدامى الذين أفرجت عنهم سلطات الاحتلال الإسرائيلي قبل عدة ايام، والذين اكدوا على مشاركتهم في هذا اليوم.











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.