فلسطيني

القوات الاسرائيلية تقمع مسيرة كفرقدوم المناوئة للجدار والاستيطان

فالح فالح

قمعت قوات الاحتلال يوم الجمعة, مسيرة كفر قدوم الاسبوعية المناوئة للجدار والاستيطان حيث اطلق الجنود وابلا من قنابل الصوت و الغاز صوب المشاركين واوقعوا عشرات الاصابات اضافة الى اعتقال شابين. وردد المشاركون هتافات تنادي برحيل الاحتلال و بتوجه القيادة الفلسطينية الى المحاكم الدولية لمحاسبة الاحتلال على الجرائم التي يشرع بها صباح مساء. و رفع المشاركون الاعلام الفلسطينية و شعارات تطالب المجتمع الدولي بالتدخل لوضع حد للاحتلال. و القى الشبان اطارات حارقة وسط شوارع البلدة اضافة الى اغلاق الطرقات امام الاحتلال لمنعهم من التقدم صوب البلدة.

قمعت قوات الاحتلال يوم الجمعة, مسيرة كفر قدوم الاسبوعية المناوئة للجدار والاستيطان حيث اطلق الجنود وابلا من قنابل الصوت و الغاز صوب المشاركين واوقعوا عشرات الاصابات اضافة الى اعتقال شابين.


وردد المشاركون هتافات تنادي برحيل الاحتلال و بتوجه القيادة الفلسطينية الى المحاكم الدولية لمحاسبة الاحتلال على الجرائم التي يشرع بها صباح مساء.


و رفع المشاركون الاعلام الفلسطينية و شعارات تطالب المجتمع الدولي بالتدخل لوضع حد للاحتلال.


و القى الشبان اطارات حارقة وسط شوارع البلدة اضافة الى اغلاق الطرقات امام الاحتلال لمنعهم من التقدم صوب البلدة.












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.