نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح - إقليم الشرقية حفل تكريم للأسير المحرر إبراهيم فايز أبو علي، الذي أفرج عنه في الدفعة الثالثة من الأسري الذين تم إطلاق سراحهم من سجون الاحتلال. وقد شارك في الحفل جماهير غفيرة من أبناء وقيادات وكوادر حركة فتح في إقليم الشرقية، وحضور عدد من قيادات الحركة والقوى الوطنية ، حيث افتتح الحفل بتلاوة القرآن الكريم، ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني ، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء. وألقى محمد أبو داوود، أمين سر حركة فتح في إقليم الشرقية كلمة حركة فتح، حيث رحب فيها بالحضور وثمن دور فخامة الرئيس محمود عباس في الإفراج عن الأسري ودور القيادة الفلسطينية في معركتها الدبلوماسية في انتزاع حقوقنا المشروعة. وأكد أبو داوود ان حركة فتح وتاريخها حافل بالإنجازات الوطنية ، لان حركة فتح هي الرائدة في العمل الوطني كيف لا وهي أول البداية بتفجير شرارة الثورة الفلسطينية. وقال أن حركة فتح قدمت خلال مسيرتها النضالية الآلاف من الشهداء والجرحى والأسرى ، وسطرت خلال العقود الماضية بطولات نادرة ، ووقفات شامخة وانجازات عدة ، شكلت تراث للوطنية الفلسطينية. وأكد أن حركة فتح ستبقى الوفية لعهد الشهداء وفي مقدمتهم الزعيم الخالد ياسر عرفات، وان فخامة الرئيس محمود عباس "أبو مان" حمل الراية من اجل السير بشعبنا نحو الحرية والاستقلال. وقال أبو داوود ان المصالحة الوطنية خيار إستراتيجي لحركة فتح، وان فتح دائماً ستسعي من أجل إنهاء الانقسام. ومن جانبه ألقي الأسير المحرر إبراهيم فايز أبو علي، كلمة ألهبت الجماهير، عبر فيها عن شكره وتقديره لسيادة الرئيس محمود عباس"أبو مازن" في الإفراج عن الأسري واهتمامه بملف وقضية إخوانه الأسري في زنازين الاحتلال. وقال أبو علي أن حركة فتح دائما هي السباقة بحمل الهم الوطني الفلسطيني، لأن فتح هي الشموخ والعزة لان فتح هي فلسطين أولا وأخيراً. وناشد الأسير المحرر إبراهيم فايز أبو علي، فصائل العمل الوطني الفلسطيني بانجاز ملف المصالحة الوطنية، معتبراً ان حركة فتح هي السباقة باحتضان الجميع وطي صفحة الانقسام الفلسطيني، لان حركة فتح تعلم ان الانقسام يضر بقضيتنا وشعبنا. هذا وشاركت في الحفل المناضلة أم الأسير ضياء الأغا ، حيث ألقت كلمة امتزجت فيها الدموع مع طعم الفرح ، دموع أخفتها حرية الأسري الذين تم الإفراج عنهم، وطالبت فخامة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" بالعمل من اجل إطلاق سراح ابنها ضياء الأغا الذي يقبع أكثر من 22 عاماً في سجون. وعبرت عن فرحتها بخروج الأسري، وقدمت شكرها وتقديرها لفخامة الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية ، وقالت ان هذا الانجاز هو انجاز تاريخي لشعبنا ولأمهات الأسري وأهاليهم. وألقيت خلال الحفل بعض الأناشيد والأغاني الوطنية. وتحدث رمزي النجار مفوض الإعلام في قيادة إقليم الشرقية للرواسي: أن حركة فتح وجماهيرها وفية للأسري ووفية لعهد الشهداء، وتمنى ان يكون عام 2014 عام الوحدة وعام الإفراج عن جميع الأسري المرضي من سجون الاحتلال. وطالب بالعمل من أجل أكبر حملة شعبية نصرة للأسري في سجون الاحتلال والضغط على الاحتلال الإسرائيلي بالإفراج عن الأسري المرضي.

نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح - إقليم الشرقية حفل تكريم للأسير المحرر إبراهيم فايز أبو علي، الذي أفرج عنه في الدفعة الثالثة من الأسري الذين تم إطلاق سراحهم من سجون الاحتلال.

 

وقد شارك في الحفل جماهير غفيرة من أبناء وقيادات وكوادر حركة فتح في إقليم الشرقية، وحضور عدد من قيادات الحركة والقوى الوطنية ، حيث افتتح الحفل بتلاوة القرآن الكريم، ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني ، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

 

وألقى محمد أبو داوود، أمين سر حركة فتح في إقليم الشرقية كلمة حركة فتح، حيث رحب فيها بالحضور وثمن دور فخامة الرئيس محمود عباس في الإفراج عن الأسري ودور القيادة الفلسطينية في معركتها الدبلوماسية في انتزاع حقوقنا المشروعة.

 

وأكد أبو داوود ان حركة فتح وتاريخها حافل بالإنجازات الوطنية ، لان حركة فتح هي الرائدة في العمل الوطني كيف لا وهي أول البداية بتفجير شرارة الثورة الفلسطينية.

 

وقال أن حركة فتح قدمت خلال مسيرتها النضالية الآلاف من الشهداء والجرحى والأسرى ، وسطرت خلال العقود الماضية بطولات نادرة ، ووقفات شامخة وانجازات عدة ، شكلت تراث للوطنية الفلسطينية.

 

وأكد أن حركة فتح ستبقى الوفية لعهد الشهداء وفي مقدمتهم الزعيم الخالد ياسر عرفات، وان فخامة الرئيس محمود عباس "أبو مان" حمل الراية من اجل السير بشعبنا نحو الحرية والاستقلال.

 

وقال أبو داوود ان المصالحة الوطنية خيار إستراتيجي لحركة فتح، وان فتح دائماً ستسعي من أجل إنهاء الانقسام.

 

ومن جانبه ألقي الأسير المحرر إبراهيم فايز أبو علي، كلمة ألهبت الجماهير، عبر فيها عن شكره وتقديره لسيادة الرئيس محمود عباس"أبو مازن" في الإفراج عن الأسري واهتمامه بملف وقضية إخوانه الأسري في زنازين الاحتلال.

 

وقال أبو علي أن حركة فتح دائما هي السباقة بحمل الهم الوطني الفلسطيني، لأن فتح هي الشموخ والعزة لان فتح هي فلسطين أولا وأخيراً.

 

وناشد الأسير المحرر إبراهيم فايز أبو علي، فصائل العمل الوطني الفلسطيني بانجاز ملف المصالحة الوطنية، معتبراً ان حركة فتح هي السباقة باحتضان الجميع وطي صفحة الانقسام الفلسطيني، لان حركة فتح تعلم ان الانقسام يضر بقضيتنا وشعبنا.

 

هذا وشاركت في الحفل المناضلة أم الأسير ضياء الأغا ، حيث ألقت كلمة امتزجت فيها الدموع مع طعم الفرح ، دموع أخفتها حرية الأسري الذين تم الإفراج عنهم، وطالبت فخامة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" بالعمل من اجل إطلاق سراح ابنها ضياء الأغا الذي يقبع أكثر من 22 عاماً في سجون.


وعبرت عن فرحتها بخروج الأسري، وقدمت شكرها وتقديرها لفخامة الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية ، وقالت ان هذا الانجاز هو انجاز تاريخي لشعبنا ولأمهات الأسري وأهاليهم.

 

وألقيت خلال الحفل بعض الأناشيد والأغاني الوطنية.

 

وتحدث رمزي النجار مفوض الإعلام في قيادة إقليم الشرقية للرواسي: أن حركة فتح وجماهيرها وفية للأسري ووفية لعهد الشهداء، وتمنى ان يكون عام 2014 عام الوحدة وعام الإفراج عن جميع الأسري المرضي من سجون الاحتلال.

 

وطالب بالعمل من أجل أكبر حملة شعبية نصرة للأسري في سجون الاحتلال والضغط على الاحتلال الإسرائيلي بالإفراج عن الأسري المرضي.










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.