محليات

مشاركة واسعة في المظاهرة مدخل ام الفحم احتجاجا على سياسة الهدم

محمد بويرات

شارك العشرات من اهالي ام الفحم وقيادات الوسط العربي عصر اليوم الاثنين على مدخل ام الفحم في تظاهرة رفع شعارات منددة بقرار هدم منازل عائلة عبد الغني والوقوف بجانب عائلة عبد الغني ضد شبح الهدم الذي يهدد منازلهم

شارك العشرات من اهالي ام الفحم وقيادات الوسط العربي عصر اليوم الاثنين على مدخل ام الفحم في تظاهرة رفع شعارات منددة بقرار هدم منازل عائلة عبد الغني والوقوف بجانب عائلة عبد الغني ضد شبح الهدم الذي يهدد منازلهم.

 

وتأتي هذه التظاهرة كاحدى الخطوات والفعاليات ضد قرار الهدم التي اتخاذته اللجنة الشعبية ايضا سيعقد اليوم مؤتمر صحفي عام في الساعه الخامسة بعد العصر في محيط الخيمة من اجل النقاش في هذا الموضوع الخطير,وايضا دعوة للجميع المشاركة في الخيمة التي نصبت اما بيت العائلة يوم السبت .
يذكر ان اخر موعد لهدم المنزل ينتهي فجر اليوم الامر الذي يرفضة الاهالي الذين نصبوا خيمة اعتصام بالقرب من المنزل .

 






































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.