محليات

رئيس مجلس محلي كفرقرع يلتقي قائد شرطة وادي عارة وشخصيات مسؤولة في شرطة وادي عارة

محمد بويرات

التقى رئيس مجلس محلي كفرقرع، اليوم الاثنين، وفدا من شرطة وادي عارة يمثلهم قائد شرطة وادي عارة موطي حاريف، وذلك لبحث سبل التعاون فيالمجالات كافة وتعزيز كافة العلاقات المشتركة بين الجانبين حفاظا على أمن وسلامة المواطنين وتطبيق القانون.

التقى رئيس مجلس محلي كفرقرع، اليوم الاثنين، وفدا من شرطة وادي عارة يمثلهم قائد شرطة وادي عارة موطي حاريف، وذلك لبحث سبل التعاون فيالمجالات كافة وتعزيز كافة العلاقات المشتركة بين الجانبين حفاظا على أمن وسلامة المواطنين وتطبيق القانون.

بدوره ، رحب رئيس المجلس المحلي بالوفد الضيف مؤكدا على العلاقة التكاملية ما بين المجلس المحلي وشرطة وادي عارة حفاظا على الأمن العام، مثمنا دورالشرطة  في حفظ الأمن والنظام وتطبيق القانون.

كما طالب المحامي حسن عثامنة قائد شرطة وادي عارة بأخذ دور مسؤول في التحقيق في قضية الاعتداء العنصري على مسجد الهدى بباقة الغربية والوصول للمعتدين الجناة , مؤكدا الى انه يتوجب على شرطة وادي عارة ان تأخذ دورا اكبر مما اخذته حتى اليوم من اجل التحقيق الجاد والمسؤول للوصول الى الجناة ومحاربة العنصرية والاعتداء على الاقلية العربية في المنطقة , وهذه مسؤولية ووظيفة الشرطة – وفق ما قاله رئيس المجلس المحلي والذي استعرض وبحث امام قائد الشرطة الكثير من القضايا التي يعاني منها سكان كفرقرع خصوصا مدخل القرية ان كان في الاشارات الضوئية وظاهرة وقوف السيارات بشكل غير منظم على جانب الطريق , ومشاكل عديدة اخرى تقلق راحة وامن المواطنين في كفرقرع.

حيث طالب عثامنة قائد الشرطة بالعمل الجاد والحثيث مع الجهات المسؤولة من اجل تخفيف وازالة المعاناة التي يعاني منها اهالي قرية كفرقرع وزوارها بسبب ازمة السير في مدخل كفرقرع.

كما طالب عثامنة قائد شرطة وادي عارة الى ضرورة العمل في محاربة مختلف ظواهر العنف والسبيات التي تعاني منها قرية كفرقرع كسائر البلدات العربية مؤكدا الى ان مجلس محلي كفرقرع سيمد يد العون في سبيل وضع خطط تربوية وتعليمية وتوجيهية من اجل تثقيف جيل الشباب والطلاب لاهمية نبذ العنف ونشر التسامح والمحبة والاحترام.

من جهته، أشاد قائد شرطة وادي عارة موطي حاريف برؤية رئيس المجلس وبرامجه لخدمة اهل بلده .

كما وعد حاريف الى ان يعمل كل ما بوسعه وبشكل مباشرة باخذ كامل المسؤولية بخصوص التحقيق في حادث الاعتداء على مسجد الهدى في باقة الغربية,وقال حاريف :" سنعمل بكل مهنية وجدية بقضية التحقيق بحادث الاعتداء على مسجد الهدى بباقة الغربية لاننا نرى هذا الامر ببالغ الاهمية والخطورة , وسنعمل على ضمان امن وأمان كل المواطنين بالمنطقة عربا ويهوداان شرطة وادي عارة تتعامل مع المواطنين عربا ويهودا بمثل التعاون بشكل مهني ومساواة تامة من خلال وضع القانون فوق كل اعتبار من خلال اتباع سيادة القانون على الجميع ,ان شرطة وادي عارة عملت وتعمل من اجل لجم كل ظواهر العنصرية والعنف والسلبية".

في الوقت نفسه وعد موطي حاريف رئيس مجلس محلي كفرقرع ان يعالج كل البنود التي اقترحت على راسها مدخل قرية كفرقرع , مؤكدا انه سيعمل من خلال اتصالاته بوزارة المواصلات ودائرة الاشغال العامة من اجل ايجاد حل جذري ومهني يساهم في تخفيف وازالة معاناة اهالي قرية كفرقرع وزائريها خصوصا عند مدخل القرية .













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.