فرضت المحكمة المركزية في حيفا اليوم الاربعاء على شاب (الاسم محفوظ في ملف التحرير) من سكان مدينة ام الفحم عقوبة السجن وذلك بعد ادانته بقنل الشاب الفحماوي مثقال اغبارية دون عمد ومخالفة حيازة سكين بشكل غير قانوني.

فرضت المحكمة المركزية في حيفا اليوم الاربعاء على شاب (الاسم محفوظ في ملف التحرير) من سكان مدينة ام الفحم عقوبة السجن وذلك بعد ادانته بقنل الشاب الفحماوي  مثقال اغبارية دون عمد ومخالفة حيازة سكين بشكل غير قانوني.

 وحكمت المحكمة على المتهم من ام الفحم بالسجن 13 عاما , والسجن مع وقف التنفيذ لمدة 3 أعوام , والزمته المحكمة بتعويض والدي المرحوم مثقال اغبارية بمبلغ 100 الف شيكل .

 ويستدل من لائحة الاتهام انه يوم 17-2-2012 حوالي الساعة 10:30 , خرج المغدور برفقة شقيقه واخرين من بيته , وكانوا يمشون في الطريق باتجاه بيت جدته , وكان المتهم يقود سيارة في ذلك الوقت على الشارع باتجاه بيته , انحرف بسيارته باتجاه المغدور ومن معه , وكرد فعل قام احدهم بركل السيارة , واستمر المتهم في طريقه.

 وجاء ايضا في لائحة الاتهام , عندما وصل المتهم الى البيت التقى والده , وسافرا معا باتجاه المغدور ومن كان معه وكان والد المتهم يقود السيارة, وعندما شاهد الاب وابنه , مجموعة الشباب بما فيها المغدور بالقرب من بيت عمهم اوقفوا السيارة جانبا , ونزلا منها وتوجها للشبان .

 وكان والد المتهم يحمل بيده عصا , ورفعها بوجه احد الشبان هناك , وهو يمسك بملابسه ويقول له :" لماذا ركلتم السيارة يا كلاب هذه المرة ساتحدث معكم فقط "....حينها اقترب المتهم من المغدور مثقال اغبارية وكان بيده سكين , ورفع السكين امامه محاولا ايذاءه , وحينها طعن المغدور طعنة واحده في صدره , وبعدها فر المتهم ووالده من المكان في السيارة.

 ونتيجة لحادث الطعن توفي الشاب مثقال اغبارية متاثرا بجراحه وذلك بعد اصابه خطيرة للقلب جراء الطعنة .




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.