محليات

ام الفحم تترقب الارصاد الجوية غدا لاتخاذ قرار الاضراب بالمدارس

محمد بويرات

عقدت بلدية أم الفحم بعد ظهر اليوم الثلاثاء اجتماع طارئ في قسم الهندسة بحي عين ابراهيم وذلك لوضع خطة عمل في حالة وقوع عاصفة والمتوقع أن يحل يوم غد على البلاد

قرار تعطيل الدراسة غدا ليس نهائي وسيعلن عنه بشكل نهائي غدا الساعة السادسة والنصف صباحا والقرار متعلق بوصول العاصفة الى المدينة .


عقدت بلدية أم الفحم بعد ظهر اليوم الثلاثاء اجتماع طارئ في قسم الهندسة بحي عين ابراهيم وذلك لوضع خطة عمل في حالة وقوع عاصفة والمتوقع أن يحل يوم غد على البلاد .

 

وأُقر في الاجتماع أنه سيتم مراقبة الأرصاد الجوية وذلك لإعلان إضراب في جميع المدارس في حالة سوء الأحوال الجوية. وأكد رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان أن على الأهالي مراقبة الوسائل الإعلامية في تمام الساعة السادسة والنصف صباحا ومراقبة مكبرات الصوت في المساجد في حالة تم اقرار اضراب المدارس وان لم يتم ذلك فإن المسيرة التعليمية ستسير بإنتظام.

 

هذا ووفرت البلدية العديد من الجرافات والوحدات بجميع مستلزماتها لإنقاذ أي حي يغرق بمياه الامطار المتوقعة غداً.
هذا وقد شارك في الاجتماع عبد الفتاح محاميد مدير قسم الطوارئ والدكتور محمود زهدي مدير قسم المعارف وسليمان حسين مهندس بلدية ام الفحم واسامه محاجنه من شرطة ام الفحم وقائد محطة شرطة ام الفحم شمعون عزران ورئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان والمفتش احمد كبها وخالد ماجد من قسم الطوارئ ووسام قحاوش مدير قسم الهندسة ومحمد ابو صالح ضابط الامن والامان بام الفحم وخليل جابر رئيس لجنة الاباء ومحممود محاميد المسؤول عن الكهرباء .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.