محليات

اجتماع تشاوري لرؤساء السلطات المحلية في وادي عارة والمثلث

محمد بويرات

عقد رؤساء السلطات المحلية في وادي عارة والمثلث, مساء يوم أمس الاثنين إجتماعا تشاوريا في بلدية ام الفحم , بهدف تداول ومناقشة العديد من الامور المحلية كذلك مناقشة العديد من القضايا القطرية والخاصة بالمجتمع العربي

عقد رؤساء السلطات المحلية في وادي عارة والمثلث, مساء يوم أمس الاثنين إجتماعا تشاوريا في بلدية ام الفحم , بهدف تداول ومناقشة العديد من الامور المحلية كذلك مناقشة العديد من القضايا القطرية والخاصة بالمجتمع العربي .
هذا وشارك في الاجتماع الذي استضافته مدينة ام الفحم كل من الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم , والمحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع , والسيد مصطفى اغبارية رئيس مجلس طلعة عارة , والمحامي مرسي ابو مخ رئيس بلدية باقة الغربية , والسيد خالد غرة رئيس مجلس محلي جت , والسيد ذياب غانم رئيس مجلس محلي زيمر , ورائد كبها رئيس مجلس محلي بسمة عارة , والمحامي مضر يونس رئيس مجلس عرعرة المحلي.

 

 

وأتفق رؤساء السلطات المحلية المجتمعون على اتباع نهج الاستمارار بتنظيم مثل هذه الاجتماعات لان تكون اجتماعات شهرية بهدف التعاون والعمل المشترك بالنهوض بالبلدات العربية الى مستقبل افضل في مختلف مجالات ونواحي الحياة.
وخلال إجتماعهم أكد رؤساء السلطات على منطقتي وادي عارة والمثلث بحاجة الى التنسيق والعمل المشترك خصوصا ما تتعرض له البلدات العربية والمواطنين العرب من مشاكل وتحديات خصوصا سياسة هدم البيوت والخرائط الهيكلية وانعدام المناطق الصناعية والتجارية .
كما وتباحث الرؤساء المجتمعون قضية انتخابات رئيسا جديدا للجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية , وانتخابات رئيس مركز الحكم المحلي في اسرائيل .
وكان رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان قد القى في بداية الإجتماع كلمة رحب من خلالها برؤساء السلطات والضيوف مؤكداً على ضرورة باستمرار مثل هذه الاجتماعات والتي تهدف الى تبادل الخبرات ووجهات النظر وبحث مختلف القضايا المحلية والتي من شأنها ان تنهض بمنطقتي وادي عارة والمثلث الى مستقبل افضل .
من جانبه حيا المحامي حسن عثامنة جميع الرؤساء المشاركين على دعمهم للمبادرة في تنظيم لقاءات مستمرة بين رؤساء السلطات المحلية العربية في وادي عارة والمثلث , مؤكدا ضرورة أن تساهم السلطات المحلية في تنمية المجتمع المحلي وإيجاد مشاريع تسهم في رفد السلطات بمدخول يساهم في حل مشكلاتها المادية إضافة الى خلق فرص عمل لأبناء المنطقة وتفعيل وتنشيط الحركة التربوية والثقافية والرياضية بمنطقتي وادي عارة والمثلث .

 



















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.