محليات

المحامي عثامنة يدعو اعضاء المجلس بالانضمام لائتلاف شامل

محمد بويرات

افتتح المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع الجلسة الرسمية الاولى للمجلس البلدي المنتخب، بقراءة ايات من الذكر الحكيم من سورة البقرة وذلك وفق ما اتفق عليه الاعضاء المنتخبون بالاجماع في جلسة التعارف يوم أمس الاثنين . حيث رحب اعضاء المجلس البلدي بمبادرة رئيس المجلس القاضية بقراءة ايات من القران الكريم في بداية كل الجلسة , وأيدوا بالاجماع مبادرة الرئيس اتباع نهج تلاوة ايات عطرة من الذكر الحكيم عند افتتاح كل جلسة من جلسات المجلس المحلي بالتناوب ما بين جميع اعضاء المجلس البلدي. كما ورحب رئيس المجلس بالحضور مباركا للأعضاء الجدد انتخابهم،متمنيا لجميع الاعضاء التوفيق في عملهم وان يكونوا عند حسن ظن المواطن القرعاوي الذي منحهم الثقة. وصادق المجلس البلدي باجماع جميع الاعضاء الـ13 على جميع بنود الجلسة باجواء احتفالية اخوية . وقال المحامي حسن عثامنة الى ان الرد الطبيعي لمواجهة جميع التحديات التي تنتظر كفرقرع هو ائتلاف شامل للنهوض بكفرقرع الى مستقبل افضل". كما ودعا رئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة جميع الاعضاء بالانضمام لمبادرته بتشكيل ائتلاف شامل لجميع الاعضاء الـ13 المنتخبون على اساس اتباع سياسة المشاركة والتعاون ما بين جميع اعضاء المجلس البلدي . هذا وقد رحب جميع الاعضاء بالاجماع مبادرة رئيس المجلس معبرين عن تأييدهم ورغبتهم في الانضمام الى التحالف الشامل مؤكدين الى ان كفرقرع بحاجة الى مثل هذا التحالف للوقوف ومعالجة جميع التحديات التي تنتظر قرية كفرقرع في السنوات القريبة .

افتتح المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع الجلسة الرسمية الاولى للمجلس البلدي المنتخب، بقراءة ايات من الذكر الحكيم من سورة البقرة وذلك وفق ما اتفق عليه الاعضاء المنتخبون بالاجماع في جلسة التعارف يوم أمس الاثنين .


حيث رحب اعضاء المجلس البلدي بمبادرة رئيس المجلس القاضية بقراءة ايات من القران الكريم في بداية كل الجلسة , وأيدوا بالاجماع مبادرة الرئيس اتباع نهج تلاوة ايات عطرة من الذكر الحكيم عند افتتاح كل جلسة من جلسات المجلس المحلي بالتناوب ما بين جميع اعضاء المجلس البلدي.


كما رحب رئيس المجلس بالحضور مباركا للأعضاء الجدد انتخابهم،متمنيا لجميع الاعضاء التوفيق في عملهم وان يكونوا عند حسن ظن المواطن القرعاوي الذي منحهم الثقة.


وصادق المجلس البلدي باجماع جميع الاعضاء الـ13 على جميع بنود الجلسة باجواء احتفالية اخوية .


وقال المحامي حسن عثامنة الى ان الرد الطبيعي لمواجهة جميع التحديات التي تنتظر كفرقرع هو ائتلاف شامل للنهوض بكفرقرع الى مستقبل افضل".


كما ودعا رئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة جميع الاعضاء بالانضمام لمبادرته بتشكيل ائتلاف شامل لجميع الاعضاء الـ13 المنتخبون على اساس اتباع سياسة المشاركة والتعاون ما بين جميع اعضاء المجلس البلدي .


هذا وقد رحب جميع الاعضاء بالاجماع مبادرة رئيس المجلس معبرين عن تأييدهم ورغبتهم في الانضمام الى التحالف الشامل مؤكدين الى ان كفرقرع بحاجة الى مثل هذا التحالف للوقوف ومعالجة جميع التحديات التي تنتظر قرية كفرقرع في السنوات القريبة .




































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.