علم مراسل الشمس ان الشرطة تحقق بحادث قيام مجهولين باضراب النار بمقهى العربي في مدينة باقة الغربية حيث حطموا الزجاج الليلة الماضية والقوا داخل المقهى بعبوة بنزين

علم مراسل الشمس ان الشرطة تحقق بحادث قيام مجهولين باضراب النار بمقهى العربي في مدينة باقة الغربية حيث حطموا الزجاج الليلة الماضية والقوا داخل المقهى بعبوة بنزين .

 

ومن المعلومات المتوفرة لمراسلنا ان المقهى يعود للسيد عايد مجادلة الذي عقب قائلا : ان هذا عمل جبان حيث يأتي شخص بعد منتصف الليل ويقوم بمثل هذا العمل الجبان ويكسر الزجاج ويلقي بعبوة بنزين داخل المحل ليحرق المحل , لكن بحمدالله كان الحريق جزئي وتم السيطرة عليه،وقد حضرت دوريتان من الشرطة الى مكان الحادث للتحقيق واجراء بعض الفحوصات للوصول الى الفاعل .

 

هذا وبعد زيارة رئيس البلدية المحامي مرسي ابو مخ للموقع اعرب عن استنكاره لهذه الفعلة معتبرا ان من يعتدي على اي مواطن في باقة فكانما اعتدى على شخص رئيس البلدية وقد طالب الرئيس من الشرطة العمل على كشف الجاني واقتلاع هذه الظاهرة من باقة .
يشار ان البلدية عممت بيانا على المواطنين بهذا الصدد .

 










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.