اجرت لجنه حي الظهر في ام الفحم مؤخرا عدة اجتماعات مكثفه مع قسم الهندسه ورئيس البلديه لإيجاد حل يُرضي اهل الحي ويتماشى مع مخططات في مسأله بناء مدرسه افاق. وقال رئيس اللجنة د.خيري محاجنة : "تعاملنا مع القضيه بموضوعيه وعقلانيه وعاطفيه وكان اخر اجتماع لنا البارحه ليلاً مع الشيخ خالد حمدان وتم الاتفاق معه على امور كثيره تتعلق ببناء بعض المنشآت الحيويه لاهل الحي, مثل الروضات والصحيه والمنتزه والمسجد والملعب وموضوع المواصلات داخل الحي والنظافة الخ.." واضاف :" انا كرئيس لجنه للحي اشكر زملائي في اللجنه على العمل الجدي والعقلاني في مسأله بناء مدرسه أفاق والدراسه العلميه للمشاريع الناقصه عندنا ... ونشكر قسم الهندسه ورئيس البلديه لتفهمهم لنا ولاحتياجاتنا ... وسيستمر التعاون الايجابي بيننا وبينهم ." وقال د.خيري :" لقد وجدنا قسم هندسه ورئيس بلديه عازمين على التغيير للاحسن ونحن وعدناهم بالتعاون معهم لاقامة مدرسه أفاق وهم وعدونا باقامه باقي المشاريع وبالتزامن مع بناء المدرسه، وانا شخصياً خرجت راضيا من الاجتماع لانني وجدت ان الشيخ خالد تكلم معنا بصدق وبأمانه وكان متفهما جداً لطلبات اللجنه ومتحمساً جدا لفكره وجود " لجنة الحي " كوسيلة للحوار والتواصل ". واكد د.خيري قائلا :" المشوار طويل وامامنا مشروع تطوير كبير وان شاء الله سنتوفق لما هو خير لهذا البلد الحبيب".

اجرت لجنه حي الظهر في ام الفحم مؤخرا عدة اجتماعات مكثفه مع قسم الهندسه ورئيس البلديه لإيجاد حل يُرضي اهل الحي ويتماشى مع مخططات في مسأله بناء مدرسه افاق.


وقال رئيس اللجنة د.خيري محاجنة : "تعاملنا مع القضيه بموضوعيه وعقلانيه وعاطفيه وكان اخر اجتماع لنا البارحه ليلاً مع الشيخ خالد حمدان وتم الاتفاق معه على امور كثيره تتعلق ببناء بعض المنشآت الحيويه لاهل الحي, مثل الروضات والصحيه والمنتزه والمسجد والملعب وموضوع المواصلات داخل الحي والنظافة الخ.."




واضاف :" انا كرئيس لجنه للحي اشكر زملائي في اللجنه على العمل الجدي والعقلاني في مسأله بناء مدرسه أفاق والدراسه العلميه للمشاريع الناقصه عندنا ... ونشكر قسم الهندسه ورئيس البلديه لتفهمهم لنا ولاحتياجاتنا ... وسيستمر التعاون الايجابي بيننا وبينهم ."


وقال د.خيري :" لقد وجدنا قسم هندسه ورئيس بلديه عازمين على التغيير للاحسن ونحن وعدناهم بالتعاون معهم لاقامة مدرسه أفاق وهم وعدونا باقامه باقي المشاريع وبالتزامن مع بناء المدرسه، وانا شخصياً خرجت راضيا من الاجتماع لانني وجدت ان الشيخ خالد تكلم معنا بصدق وبأمانه وكان متفهما جداً لطلبات اللجنه ومتحمساً جدا لفكره وجود " لجنة الحي " كوسيلة للحوار والتواصل ".


واكد د.خيري قائلا :" المشوار طويل وامامنا مشروع تطوير كبير وان شاء الله سنتوفق لما هو خير لهذا البلد الحبيب".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.