محليات

جسر الزرقاء: وقفة احتجاجية ضد نشر صور مفبركة لفتيات من البلدة

محمد بويرات

شارك المئات من اهالي جسر الزرقاء ، بوقفة احتجاج ضد نشر صور غير اخلاقية لفتيات من جسر الزرقاء في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك . وقد تحدث في الوقفة التي شارك فيها كافة اطياف جسر الزرقاء من الرجال والنساء والبنات والاطفال وهم يرفعون اللافتات المنددة لهذه العملية والتي نادت باغلبيتها بمخافة الله تعالى. وقد طالب الشيخ مراد عماش رئيس المجلس بالكف عن هذه الافعال منددا بهذه الفعلة ، وطالب الفتيات عدم استعمال الهاتف للتصوير ونشر الصور او ارسالها عبر الهاتف لان الصور وحسب المختصين مكشوف لاجهزة كثيرة. وفي حديث لنا مع الشيخ مراد عماش رئيس المجلس المحلي قال: منذ اسبوع نشرت صور لفتاة من المدرسة الثانوية بشكل غير اخلاقي وبعدها بيوم نشرت اربع صور اخرى لفتاة اخرى وتلتها اربع صور اخرى ، نحن بدورنا توجهنا للشرطة التي بدأت بالتحقيق في القضية وقد تبين لنا ان الصور مفبركة تكنولوجيا ،ومن هذا المنطلق دب ذعر وخوف بين صفوف الفتيات ، فتوجهنا للمدارس وللاخصائيين النفسيين لمعالجة الموضوع وقمنا بطرح الموضوع في اول جلسة للمجلس المحلي وسوف نتابع الموضوع الذي بدأنا به بهذه الوقفة الاحتجاجية وسيكون لنا فعاليات اخرى ن ونأمل ان تستطيع الشرطة ان تقبض على الجاني لاجتثاث هذه الافة من جذورها.

شارك المئات من اهالي جسر الزرقاء ، بوقفة احتجاج ضد نشر صور غير اخلاقية لفتيات من جسر الزرقاء في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك .

 

وقد تحدث في الوقفة التي شارك فيها كافة اطياف جسر الزرقاء من الرجال والنساء والبنات والاطفال وهم يرفعون اللافتات المنددة لهذه العملية والتي نادت باغلبيتها بمخافة الله تعالى. وقد طالب الشيخ مراد عماش رئيس المجلس بالكف عن هذه الافعال منددا بهذه الفعلة ، وطالب الفتيات عدم استعمال الهاتف للتصوير ونشر الصور او ارسالها عبر الهاتف لان الصور وحسب المختصين مكشوف لاجهزة كثيرة.

 

وفي حديث لنا مع الشيخ مراد عماش رئيس المجلس المحلي قال: منذ اسبوع نشرت صور لفتاة من المدرسة الثانوية بشكل غير اخلاقي وبعدها بيوم نشرت اربع صور اخرى لفتاة اخرى وتلتها اربع صور اخرى ، نحن بدورنا توجهنا للشرطة التي بدأت بالتحقيق في القضية وقد تبين لنا ان الصور مفبركة تكنولوجيا ،ومن هذا المنطلق دب ذعر وخوف بين صفوف الفتيات ، فتوجهنا للمدارس وللاخصائيين النفسيين لمعالجة الموضوع وقمنا بطرح الموضوع في اول جلسة للمجلس المحلي وسوف نتابع الموضوع الذي بدأنا به بهذه الوقفة الاحتجاجية وسيكون لنا فعاليات اخرى ن ونأمل ان تستطيع الشرطة ان تقبض على الجاني لاجتثاث هذه الافة من جذورها.














يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.