محليات

مطاردة بوليسه خلف سائق عربي سرق سيارة من الخضيرة

رفعت عكر

خلال الحمله التي تقوم بها شرطه الخضيرة في الأسابيع الاخيرة ضد سارقي السيارات في المنطقه تم يوم امس الاثنين اعتقال شاب في العشرينات من عمرة من مدينه الطيبه بعد ان قام حسب الشبهات بسرقه سيارة من نوع باست من منطقه الخضيرة ومن ثم

خلال الحمله التي تقوم بها شرطه الخضيرة في الأسابيع الاخيرة ضد سارقي السيارات في المنطقه تم يوم امس الاثنين اعتقال شاب في العشرينات من عمرة من مدينه الطيبه بعد ان قام حسب الشبهات بسرقه سيارة من نوع باست من منطقه الخضيرة ومن ثم فر هاربا من المكان دوريات من الشرطة قاموا في ملاحقه المشتبه به وخلال المطاردة البوليسيه هرب السارق باتجاه مركز البلاد وخلال المطاردة انقلبت السيارة رأسا على عقب وعليه تم القاء القبض على السارق .

هذا ويذكر انه من مكان الحادث هربت سيارة اخرى تقل على ما يبدو مشتبهين كانا يراقبان عمليه السرقه من اجل حمايه السارق ومراقبه أفراد الشرطة .


هذا وقد مددت المحكمة اعتقال المشتبه بالسرقة اليوم بمحكمة الصلح في مدينه لخضيرة على ذمة التحقيق .

 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.