محليات

حادث طرق مروع واصابات خطيرة على شارع رقم 99 قرب الجش

رفعت عكر

أسفر حادث طرق مروع وقع اثر اصطدام مركبتين وجها لوجة على شارع رقم 99 قرب الجش بالطريق المؤدية إلى (ملاهي تل) عن إصابة عدد من الأشخاص بجروح خطيرة ومتوسطة. وهرعت الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء الى المكان وباشرت بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين وتم نقلهم إلى مستشفى صفد حيث وصفت إصابة أحدهم بالخطيرة. وحضرت قوات من الشرطة الى المنطقة وباشرت بالتحقيق في ملابسات الحادث، وعلى ما يبدو فان إحدى المركبات انحرفت عن مسارها واصطدمت بالسيارة التي كانت تسير بالاتجاه المعاكس.

أسفر حادث طرق مروع وقع اثر اصطدام مركبتين وجها لوجة على شارع رقم 99 قرب الجش بالطريق المؤدية إلى (ملاهي تل) عن إصابة عدد من الأشخاص بجروح خطيرة ومتوسطة.


وهرعت الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء الى المكان وباشرت بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين وتم نقلهم إلى مستشفى صفد حيث وصفت إصابة أحدهم بالخطيرة.


وحضرت قوات من الشرطة الى المنطقة وباشرت بالتحقيق في ملابسات الحادث، وعلى ما يبدو فان إحدى المركبات انحرفت عن مسارها واصطدمت بالسيارة التي كانت تسير بالاتجاه المعاكس.








يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.