محليات

الحاج قاسم عوض مرشح الرئاسة في المزرعة نريد انتخابات نزيهة وشريفة

رفعت عكر

قال مرشح الرئاسة والرئيس الحالي في بلدة المزرعة الحاج قاسم عوض في "لموقع الشمس "خلال فترتي في المجلس المحلي وكرئيس للبلدة أنجزت ما لم يستطع انجازه أحدا" في البلدة كرست معظم وقتي من اجل البلدة وأهلها رفعت من مستوى

قال مرشح الرئاسة والرئيس الحالي في بلدة المزرعة الحاج قاسم عوض في "لموقع الشمس "خلال فترتي في المجلس المحلي وكرئيس للبلدة أنجزت ما لم يستطع انجازه أحدا" في البلدة كرست معظم وقتي من اجل البلدة وأهلها رفعت من مستوى التربية والتعليم نسبه النجاحات في هذا المجال عالية جدا" خصصت ميزانيات للمؤسسات التربوية والثقافية دخلت في مواجهات مع المؤسسات العالية في الدولة من اجل توسيع المسطحات والخارطة الهيكلية وإيجاد الحلول للأزواج الشابة لم ولن اسمح لأي إنسان بأخذ البلدة نحو الهاوية.

 

هذا ودعا مرشح الرئاسة للسلطة المحلية في بلدة المزرعة الحاج قاسم عوض إلى الحفاظ على قواعد التنافس الحضاري وتحويل هذا التنافس إلى حوار بنّاء ومفيد بين مختلف شرائح المجتمع والإفراد في القرية حول أفضل الطرق لإدارة شؤون القرية.

 

وقال عوض "ننظر إلى العضوية باعتبارها مسؤولية كبيرة، ونتعهد بأن نبذل جهداً كبيراَ لأداء دورنا داخل إدارة المجلس. نحن واثقون بأننا سنحقق تمثيلا لائقاً في السلطة المحلية ونطالب المرشحين في القوائم المختلفة ان يتحلوا بالروح الديمقراطية الانتخابية وان يتقبلوا أي نتيجة مهما كانت".

 

هذا وعلم مراسلنا أن بلدة المزرعة ستشهد منافسة قويه علما أن عدد المرشحين فاق عما كان علية في السابق هنالك أكثر من أربعه قوائم للرئاسة وسبعة قوائم للعضوية وكل منهم يرغب بالوصول الى الهدف المنشود.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.