فن وترفيه

فتاة حزينة : خطيبي بخيل وكذاب !!

بسم الله الرحمن الرحيم مشكلتي أنى خطبت من سنين ، وقد كنت معجبة به قبل الخطوبة ، ووقت الخطوبة كان مسافراً بالخارج ، وأرسل لخطبتي أخ أكبر له معى والده ووافقت علي الفور فور معرفتي بتقدمه ، وبعد عام من الخطوبة رجع من السفر ، وتم عقد القران ، وبعدها لاحظت أنه بخيل ، فعندما كان يحضر لزيارتي لم يكن يجلب معه أي شئ علي سبيل الهدية ، ولم يكن ذلك يشغلني. وبدأت أتنبه لكلام المحيطين فكان يؤثر في جداً لأني لا أحب الشخص البخيل فبدأت أنفر منه حتى في مكالمته ، فلا أدرى ماذا أفعل وفكرت كثيراً في الطلاق والى جانب هذا اكتشفت أنه يكذب في بعض الأشياء الرجاء أن تقولوا لى ماذا افعل مع العلم أنه يحبني .

بسم الله الرحمن الرحيم مشكلتي أنى خطبت من سنين ، وقد كنت معجبة به قبل الخطوبة ، ووقت الخطوبة كان مسافراً بالخارج ، وأرسل لخطبتي أخ أكبر له معى والده ووافقت علي الفور فور معرفتي بتقدمه ، وبعد عام من الخطوبة رجع من السفر ، وتم عقد القران ، وبعدها لاحظت أنه بخيل ، فعندما كان يحضر لزيارتي لم يكن يجلب معه أي شئ علي سبيل الهدية ، ولم يكن ذلك يشغلني.

وبدأت أتنبه لكلام المحيطين فكان يؤثر في جداً لأني لا أحب الشخص البخيل فبدأت أنفر منه حتى في مكالمته ، فلا أدرى ماذا أفعل وفكرت كثيراً في الطلاق والى جانب هذا اكتشفت أنه يكذب في بعض الأشياء الرجاء أن تقولوا لى ماذا افعل مع العلم أنه يحبني .


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.