محليات

عكا: إصابة ألشابه آيات بلال خالدي جرجوره بانفجار بالون السيارة بشكل فجائي

رفعت عكر

أصيبت الشابة آيات بلال خالدي جرجوره 23 عام بجروح وصفت بين المتوسطة والخطيرة بعد تعرضها لحادث فجائي وغريب خلال وجودها في مركبتها في ساحة منزلها بمدينة عكا القديمة حيث انفجر بألوان السيارة المقود بشكل فجائي دون أن تحرك الشابة

أصيبت الشابة آيات بلال خالدي جرجوره 23 عام بجروح وصفت بين المتوسطة والخطيرة بعد تعرضها لحادث فجائي وغريب خلال وجودها في مركبتها في ساحة  منزلها بمدينة عكا القديمة حيث انفجر بألوان السيارة المقود بشكل فجائي دون أن تحرك الشابة المصابة السيارة وتسبب لها بإصابات خطيرة بالوجه على اثر الإصابة لازالت الشابة تخضع للعلاج في مستشفى نهاريا الجليل جراء أصابتها الخطيرة التي أفقدتها البصر في عين واحدة بمعنى باتت ترى بشكل ضعيف بعينها .

 

 

هذا وفي حديث لمراسلنا مع الشابة آيات  بلال خالدي من مستشفى نهاريا الجليل الغربي قالت عجيب وغريب لم لم أقود السيارة بتاتا ولم اصطدم بأي شي وإذا بالبالون الأبيض ينفجر في وجهي حيث فقدت الوعي تحت بدأت اسمع صراخ أناس من حولي حيث تم نقلي إلى محطة نجمة داوود الحمراء ومن هناك بسيارة العلاج المكثف إلى مستشفى نهاريا الجليل الغربي لاستكمال العلاج حيث وصفت حالته بالخطيرة.

 

وقال الوالد بلال جرجورة كنت واقفا" برفقة زميلي وإذا بي اسمع صوت انفجار من داخل السيارة وابنتي تصرخ الغريب في الأمر ان البالون ومن المعروف أنة يخرج من مكانة عند وقوع حادث أو طارئ للسيارة فكيف يحدث أن البالون الأبيض خرج من مكانة بدون أي طارئ أو حادث للسيارة  .

 

وتابع الحادثة كانت خطيرة لغاية ابنتي كانت ملطخة بالدماء وإصابتها وصفت بالخطيرة وعلى اثر الإصابة لازالت تخضع للعلاج في مستشفى نهاريا الجليل الغربي من فقترة أسبوع وبعد شفائها سأقوم في فحص القضية قضائيا".

 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.