اعتقلت شرطة عكا رجل في الأربعينيات من عمره ظهر اليوم الخميس في قرية المكر وهو يقود مركبة بدون تراخيص واتضح بعد الفحص الأولي للشرطة بان الشخص لا يوجد بحوزته رخصة قيادة أصلا ويقود السيارة على الرغم من ذلك

اعتقلت شرطة عكا رجل في الأربعينيات من عمره ظهر اليوم الخميس في قرية المكر وهو يقود مركبة بدون تراخيص واتضح بعد الفحص الأولي للشرطة بان الشخص لا يوجد بحوزته رخصة قيادة أصلا ويقود السيارة على الرغم من ذلك .

 

وعلم موقع "الشمس "بان أفراد دورية شرطية وخلال نشاطهم في بلدة المكر لاحظوا شخص معروف لهم يقود سيارة في شوارع المكر عندها طالبوه بالتوقف لكنه لم ينصاع لطلب أفراد الشرطة وهرب مسافرا بالسيارة وقامت دورية الشرطة بمطاردته ومن ثم وترك المركبة وهرب مشيا على الأقدام وقد تم ملاحقته من قبل أفراد الشرطة الذي نجحوا بإلقاء القبض عليه واعتقاله للتحقيق بشبهة قيادة سيارة بدون رخصة .

 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.