أسفر حادث اصطدام بين مركبتين واحدة تابعة لتعليم ألسياقه وأخرى خصوصية على مفرق الهوم سنتر المجمع التجاري عن إصابة 4 أشخاص عرب كانوا في السيارتين بجروح طفيفة حتى المتوسطة.

أسفر حادث اصطدام بين مركبتين واحدة تابعة لتعليم ألسياقه وأخرى خصوصية على مفرق الهوم سنتر المجمع التجاري عن إصابة 4 أشخاص عرب كانوا في السيارتين بجروح طفيفة حتى المتوسطة

وبموجب المعلومات فان الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء قدموا الإسعافات الأولية للمصابين ومن ثم تم نقلهم على وجه السرعة إلى مستشفى نهاريا الجليل الغربي لاستكمال العلاج حيث وصفت حلتهم بين الطفيفة والمتوسطة

هذا ومن جهتها باشرت شرطة السير تحقيقاتها قي حيثيات الحادث وشهد الشارع ازدحامات مروية خانقة أفراد الشرطة قاموا في تسهيل ذلك.






























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.