عالمي

إقفال الطرق المؤدية إلى البيت الأبيض بعد إنذار أمني

وكالات

أُقفلت الطرق المؤدية إلى البيت الأبيض، مساء الاثنين، بعد أن أشعل رجل مفرقعات خارج المبنى، بعد ساعات على عملية إطلاق نار أسفرت عن 13 قتيلا، بينهم مطلق النار على بعد بضعة كيلومترات من البيت الأبيض، في

أُقفلت الطرق المؤدية إلى البيت الأبيض، مساء الاثنين، بعد أن أشعل رجل مفرقعات خارج المبنى، بعد ساعات على عملية إطلاق نار أسفرت عن 13 قتيلا، بينهم مطلق النار على بعد بضعة كيلومترات من البيت الأبيض، في مبنى تابع للبحرية الأميركية.

 

وأكد ادوين دونوفان، المتحدث باسم "الجهاز السري" المسؤول عن أمن الرئيس الأميركي، لوكالة "فرانس برس" أن الأمر يتعلق بمفرقعات وليس بعيارات نارية كما تحدثت بعض الأنباء في وقت سابق.

 

وبحسب شهود عيان، فإن عناصر من جهاز الأمن السري طرحوا الرجل أرضا بعد الحادث، وطُلب من الصحافيين المعتمدين في البيت والموظفين العودة إلى مكان عملهم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.