بعد مرور 4 أسابيع من الابداع والتميز أختتم مخيم روضة المنى في معليا وذلك في حفل "التذوق الشهي" مع الشيف هيثم متى الذي حضر مأكولات خفيفة وحلويات للاحباء الأطفال والأهالي الذين حضروا اليوم الأخير للمخيم. وخلال أيام المخيم كان هنالك فعاليات متنوعة ومختلفة أشغلت الأطفال على مدار قرابة الشهر, فكانت الفعاليات التربوية, الترفيهية الهادفة والتي زرعت البسمة على وجوه الأطفال. فكل يوم حضرت مديرة الروضة المربية هالة توني والمربيات الفعاليات الابداعية والعملية للأطفال والذين صمموا وأشتغلوا واخذوا ثمرة عملهم للبيت, وكان هنالك كذلك الرحلات والاستجمام ففي كل يوم اربعاء تم زيارة الاطفال لاماكن مختلفة, فزاروا بيت النحل والعسل, زاروا مجمع ماي بيبي, زاروا مدينة عكا وركبوا السفينة في البحر, والعديد من الفعاليات الاخرى التي جعلت من عطلتهم الصيفية, مُتعة كيف واستفادة.

بعد مرور 4 أسابيع من الابداع والتميز أختتم مخيم روضة المنى في معليا وذلك في حفل "التذوق الشهي" مع الشيف هيثم متى الذي حضر مأكولات خفيفة وحلويات للاحباء الأطفال والأهالي الذين حضروا اليوم الأخير للمخيم.

وخلال أيام المخيم كان هنالك فعاليات متنوعة ومختلفة أشغلت الأطفال على مدار قرابة الشهر, فكانت الفعاليات التربوية, الترفيهية الهادفة والتي زرعت البسمة على وجوه الأطفال.



فكل يوم حضرت مديرة الروضة المربية هالة توني والمربيات الفعاليات الابداعية والعملية للأطفال والذين صمموا وأشتغلوا واخذوا ثمرة عملهم للبيت, وكان هنالك كذلك الرحلات والاستجمام ففي كل يوم اربعاء تم زيارة الاطفال لاماكن مختلفة, فزاروا بيت النحل والعسل, زاروا مجمع ماي بيبي, زاروا مدينة عكا وركبوا السفينة في البحر, والعديد من الفعاليات الاخرى التي جعلت من عطلتهم الصيفية, مُتعة كيف واستفادة.











































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.