محليات

ترشيحا: مجموعة شبابية ترفع شعارات مُنددة بمخطط برافر العنصري

من زهير متى

قام صبيحة يوم السبت مجموعة شبابية من بلدة ترشيحا بمظاهرة رفع شعارات مُنددة بمخطط برافر العنصري الذي سيسلخ إذا تم تنفيذه آلاف الدونمات التابعة للعرب البدو في النقب وكذلك محو قرى بدوية عن بكرة أبيها, والجدير ذكره بأن القانون العنصري قد مر القراءة الاولى في الكنيست. وجاءت المظاهرة في ترشيحا ضد هذا المخطط وتضامناً مع أخواننا في النقب كما جاء من المجموعة التي تظاهرت عند مدخل سوق ترشيحا المعروف والمكتظ بالزائرين, وجاء كذلك من المجموعة بأنهم سيتظاهرون اسبوعياً وبشكل موسع حتى يتم الغاء هذا القانون العنصري, بحيث سيتم تنظيم مظاهرة موسعة الاسبوع القادم.

قام صبيحة يوم السبت مجموعة شبابية من بلدة ترشيحا بمظاهرة رفع شعارات مُنددة بمخطط برافر العنصري الذي سيسلخ إذا تم تنفيذه آلاف الدونمات التابعة للعرب البدو في النقب وكذلك محو قرى بدوية عن بكرة أبيها, والجدير ذكره بأن القانون العنصري قد مر القراءة الاولى في الكنيست.

وجاءت المظاهرة في ترشيحا ضد هذا المخطط وتضامناً مع أخواننا في النقب كما جاء من المجموعة التي تظاهرت عند مدخل سوق ترشيحا المعروف والمكتظ بالزائرين, وجاء كذلك من المجموعة بأنهم سيتظاهرون اسبوعياً وبشكل موسع حتى يتم الغاء هذا القانون العنصري, بحيث سيتم تنظيم مظاهرة موسعة الاسبوع القادم.




















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.