محليات

كشافة مار جريس البقيعة يفتتح إحتفالات تأسيسه الـ 20

زهير متى

بمناسبة مرور 20 عاماً على تأسيسه, إفتتح كشافة مار جريس للروم الارثوذكس

بمناسبة مرور 20 عاماً على تأسيسه, إفتتح كشافة مار جريس للروم الارثوذكس في البقيعة إحتفالاته التقليدية وذلك من خلال رحلة وفعاليات مائية في كيبوتس يسعور .

وعصر الاربعاء قام أعضاء السرية بمرافقة معلمها روني عبود بفعاليات مختلفة لطلاب الكشافة, شملت, العاب كشفية متنوعة, سهرة تحت ضوء القمر, اغاني وحفلة شواء على النار, شارك بها الجميع باجواء صيفية مُميزة.

وفي حديث مع معلم السرية روني عبود, قال:" هذه فقط البداية’ فلدينا في نهاية الشهر رحلة مبيت الى كفار بلوم ستشمل مسارات مائية والعديد من الفعاليات المُميزة وذلك لمدة 4 ايام, وذروة الأحتفالات ستكون في مسيرة عيد الصليب 28.8.2013 بمسيرة ضخمة سيشارك بها العديد من السرايا الكشفية, بحيث ستتخلل المسيرة عروض كشفية ومفاجئات عديدة ومتنوعة".





































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.