شارك بعد ظهر يوم السبت,المئات من اهالي معليا والمنطقة في الذكرى الاربعين لوفاة الطيب الذكر الدكتور بيتر عفيف عساف والذي اختطفته يد المنية وهو في ريعان شبابه بعد وعكة صحية مفاجئة المت به

شارك بعد ظهر يوم السبت,المئات من اهالي معليا والمنطقة في الذكرى الاربعين لوفاة الطيب الذكر الدكتور بيتر عفيف عساف والذي اختطفته يد المنية وهو في ريعان شبابه بعد وعكة صحية مفاجئة المت به.

أٌقيم القداس الالهي في كنيسة السيدة في معليا كاهن الرعية الاب نديم شقور والاب سابا شوفاني بالاضافة الى لفيف من الكهنة والشمامسة, وشارك به أهل الفقيد, أقربائه وأصدقائه ومعارف كثار من معليا والجوار.

وبعد القداس والجناز, شارك الحضور في حفل تأبين المرحوم, والذي إفتتحه قريب العائلة واكيم واكيم  إبن خالة الفقيد بكلمة شكر لكل من قدم العزاء من قريب وبعيد وسرد كلمة تعزية ورثاء, ذرفت دموع كل من سمعها في الكنيسة وخارجها.

هذا وتحدث كل من قريب العائلة عن المرحوم : الدكتور مروان عساف , الاستاذ سهيل عطالله ,יעקוב ויה , وابنه البكر شادي الذي عزف معزوقة لابيه , مدير المدرسة الثانوية الشاملة ترشيحا سابقًا الاستاذ الياس شاهين , الرفيق الدرب والصديق البير جوزين.

وفي نهاية التابين تلى عرض محوسب عن حياة الفقيد من الولادة وحتى الوفاة وتم الشرح عن محطات عن حياته واعماله . العرض تصميم الاستاذ بشارة واكيم
وفي نهاية الحفل التأبيني تم توزيع كتاب عن حياة المرحوم وتقديم العزاء للعائلة وتم دعوة الحضور لغذاء المجابرة في بيت اهل المرحوم.



























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.