محليات

نوستالجيا: لقاء مؤثر بعد 28 عاماً لخريجي مدرسة معليا الابتدائية مواليد 1970

زهير متى

بمبادرة طيبة ومباركة من بنات الصف اميمة فران وايلانه ابو حنا-خوري, إلتقى مساء الاحد في قاعة الرابية, ابناء وبنات الصف التاسع "شعبة ب" الذين تخرجوا من مدرسة معليا سنة 1985 الى مدارس المنطقة, ومن بعدها لم يجتمعوا سوية

بمبادرة طيبة ومباركة من بنات الصف اميمة فران وايلانه ابو حنا-خوري, إلتقى مساء الاحد في قاعة الرابية, ابناء وبنات الصف التاسع "شعبة ب" الذين تخرجوا من مدرسة معليا سنة 1985 الى مدارس المنطقة, ومن بعدها لم يجتمعوا سوية حتى بعد 28 سنة من الفراق.

حضروا غالبتهم وضيوف الشرف كانوا مربيات صفهم في البستان, المربية ابتهاج عراف والمربية مرتا قسيس, ومعاً سهروا في ليلة أعادوا بها حنين الماضي والشوق الى مقاعد الدراسة, فقسم من بنات الصف قد تزوج خارج معليا ولم يلتقوا ابناء صفهم منذ أن تركوا صف التاسع, فحضرت ساهرة شاهين من شفاعمرو, أميمة فران من الرامة, جلوريا عراف من البقيعة, وايلانه ابو حنا من فسوطة. زكذلك إبن الصف المغترب في هولندا وهاب غبريس للقاء جمعهم مع ابناء صفهم.

اللقاء كان مؤثر جداً فتبادلوا الذكريات وعرضوا صور قديمة من ايامات الدراسة, بعضهم ضحكوا وبعضهم ذرفوا دموع الفرح, وتواعدوا جميعهم للقاءات تواصل في المستقبل.




































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.