ملفات خاصة

مقتل 8 من حزب الله أثناء محاولة تسلل في السيدة زينب

سليم إدريس: معركة النظام ليست في حلب رغم محاولتهم إيهام العالم بذلك أعلنت مصادر في المجلس العسكري السوري 8 من حزب الله اثناء محاولة تسلل في منطقة السيدة زينب بدمشق. وقال المجلس العسكري أن الجيش الحر قتل ثمانية أفراد ينتمون إلى حركة حزب الله اللبنانية، وذلك أثناء محاولة تسلل في السيدة زينب. من جهته أكد اللواء سليم إدريس رئيس أركان الجيش الحر لـ"العربية" أن معركة النظام ليست في حلب وليست في المناطق الشرقية، وأن النظام يحاول أن يوهم الجميع أنه يخوض هناك معارك، ويقوم بإشغال الجيش الحر. وشدد إدريس "من واجبنا أن نقاتله في تلك الجبهات، لكن معركة النظام الحاسمة هي في حمص ودمشق، لأنه يريد إقامة كيان عنصري طائفي حاقد في هذه المنطقة، خاصة في حمص". وأضاف اللواء إدريس بأن حمص هي نقطة التركيز الأولى بالنسبة للنظام، و"بإذن الله لن يفلح هذا النظام في أن يقتطع جزءا من سوريا ليقيم فيها دولة طائفية"، حيث يظنون - بحسبه - أنهم إذا خسروا النظام، فسيحافظون على منطقة طائفية في الساحل وحمص.

مقتل 8 من حزب الله أثناء محاولة تسلل في السيدة زينب
 
 
 image
 
سليم إدريس: معركة النظام ليست في حلب رغم محاولتهم إيهام العالم بذلك

 

أعلنت مصادر في المجلس العسكري السوري مقتل 8 من مسلحي حزب الله اثناء محاولة تسلل في منطقة السيدة زينب بدمشق.

وقال المجلس العسكري أن الجيش الحر قتل ثمانية أفراد ينتمون إلى حركة حزب الله اللبنانية، وذلك أثناء محاولة تسلل في السيدة زينب.

من جهته أكد اللواء سليم إدريس رئيس أركان الجيش الحر لـقناة "العربية" أن معركة النظام ليست في حلب وليست في المناطق الشرقية، وأن النظام يحاول أن يوهم الجميع أنه يخوض هناك معارك، ويقوم بإشغال الجيش الحر.

وشدد إدريس "من واجبنا أن نقاتله في تلك الجبهات، لكن معركة النظام الحاسمة هي في حمص ودمشق، لأنه يريد إقامة كيان عنصري طائفي حاقد في هذه المنطقة، خاصة في حمص".

وأضاف اللواء إدريس بأن حمص هي نقطة التركيز الأولى بالنسبة للنظام، و"بإذن الله لن يفلح هذا النظام في أن يقتطع جزءا من سوريا ليقيم فيها دولة طائفية"، حيث يظنون - بحسبه - أنهم إذا خسروا النظام، فسيحافظون على منطقة طائفية في الساحل وحمص.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.