إختتمت مدرسة ترشيحا بكرة القدم فعالياتها للموسم الحالي, وذلك بأحتفال مميز لطلابها والأهالي بيوم كيف شمل ألعاب مائية ومتزلجات في الملعب البلدي. وواكب القيمين على المدرسة, كمال شحادة وزوجته لورا بتقديم ميداليات وكؤوس على جميع المشاركين بعد فترة الترفيه والالعاب باجواء رياضية ممتعة. والجدير ذكره أن المدرسة تضم بداخلها أكثر من 120 طالباً من عدة بلدات, وسيقوم قسم من طلابها بالسفر الى ايطاليا في 7.7.2013 في رحلة تواصل مع احد الفرق المحلية هناك, وهذه ليست المرة الاولى التي تقوم المدرسة بهذه الرحلة.

إختتمت  مدرسة ترشيحا بكرة القدم فعالياتها للموسم الحالي, وذلك بأحتفال مميز لطلابها والأهالي بيوم كيف شمل ألعاب مائية ومتزلجات في الملعب البلدي.
وواكب القيمين على المدرسة, كمال شحادة وزوجته  لورا بتقديم ميداليات وكؤوس على جميع المشاركين بعد فترة الترفيه والالعاب باجواء رياضية ممتعة.
والجدير ذكره أن المدرسة تضم بداخلها أكثر من 120 طالباً من عدة بلدات, وسيقوم قسم من طلابها بالسفر الى ايطاليا في 7.7.2013 في رحلة تواصل مع احد الفرق المحلية هناك, وهذه ليست المرة الاولى التي تقوم المدرسة بهذه الرحلة.
 
 
 
 
































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.