عشية استقبالها للطلاب الراغبين في التسجيل للعام الدراسي القادم من ترشيحا وفسوطه والبقيعة والمزرعة أعلنت مدرسة اورط الشاملة ترشيحا عن اسمها الجديد oTcE مدرسة التميز لتفتح به الخمسين القادمة. ولم يكن اختيار الاسم عبثاً , وانما يجيء متماشياً مع الرؤيا الجديدة التي تعتمد التجدد والتميز. وقد جاء في نشرة وزعت على الطلاب والاهل المشاركين في اليوم المفتوح "ان التقدم مستحيل بدون تغيير , وأولئك الذين لا يستطيعون تغيير عقولهم لا يستطيعون تغيير أي شيء. هذا وقد زار الطلاب الجدد المدرسة وتمتعوا ببرنامج غني وحافل من خلال محطات الفروع المختلفة ومحطة الرياضة واستمعوا الى عرض محوسب من مديرة المدرسة السيدة رنده اغا يتمحور حول الرؤيا المستقبلية وأهداف المدرسة والنتائج التحصيلية لطلابها ومعلميها في البجروت والجامعات ,أكدت ان التميز هو الشعار الذي تدأب المدرسة عليه في كل عمل تقوم به بغض النظر عن مستوى الطالب .حيث تقوم ببناء برنامج خاص لكل طالب حسب قدراته وعدد الوحدات ونوعيتها التي تتلائم وقدرات الطالب وطموحه. كما وتلقى الطلاب شرحاً وافياً عن الفروع وصف المتميزين والتقوا بمعلمي المدرسة واختتم اليوم بوجبة غذاء وبرنامج فني من قبل الطلاب والمعلمين. ووزعت على الطلاب نشرات متنوعة لتساعدهم في اختيارهم الصحيح للفرع المناسب , وفي نهاية اليوم تلقى كل طالب هدية قرصاً نقالاً وصورة له اثناء البرنامج . نتمنى للجميع عطلة سعيدة ومستقبلاً باهراً.

عشية استقبالها للطلاب الراغبين في التسجيل للعام الدراسي القادم من ترشيحا وفسوطه   والبقيعة والمزرعة أعلنت مدرسة اورط الشاملة  ترشيحا عن اسمها الجديد oTcE  مدرسة التميز لتفتح به الخمسين القادمة.  
 
ولم يكن اختيار  الاسم عبثاً , وانما يجيء متماشياً مع الرؤيا الجديدة التي تعتمد التجدد والتميز.

وقد جاء في نشرة  وزعت على الطلاب والاهل المشاركين في اليوم المفتوح "ان التقدم مستحيل بدون تغيير , وأولئك الذين لا يستطيعون  تغيير عقولهم لا يستطيعون تغيير أي شيء.

هذا وقد زار الطلاب الجدد المدرسة وتمتعوا ببرنامج  غني وحافل من خلال  محطات الفروع المختلفة ومحطة الرياضة  واستمعوا  الى  عرض محوسب  من  مديرة المدرسة السيدة رنده اغا يتمحور حول الرؤيا المستقبلية وأهداف المدرسة والنتائج التحصيلية لطلابها ومعلميها في البجروت والجامعات ,أكدت ان التميز هو الشعار الذي تدأب المدرسة عليه في كل عمل تقوم به  بغض النظر عن مستوى الطالب .حيث تقوم ببناء برنامج خاص لكل طالب حسب قدراته وعدد الوحدات ونوعيتها التي تتلائم وقدرات الطالب وطموحه.

كما وتلقى الطلاب شرحاً وافياً عن الفروع وصف المتميزين والتقوا بمعلمي المدرسة واختتم اليوم بوجبة غذاء وبرنامج فني من قبل الطلاب والمعلمين.

ووزعت على الطلاب نشرات متنوعة لتساعدهم في اختيارهم الصحيح للفرع المناسب , وفي نهاية اليوم تلقى كل طالب هدية قرصاً نقالاً وصورة له اثناء البرنامج .
نتمنى للجميع عطلة سعيدة ومستقبلاً باهراً.


























































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.