محليات

تخريج الفوج الثاني من طلاب الثواني عشر في التكنولوجية كسرى سميع

من زهير متى

احتفلت المدرسة الثانوية التكنولوجية كسرى سميع يوم الاربعاء بتخريج الفوج الثاني من طلاب الثواني عشر بحفل مهيب ومشرف في قاعة مسايا للافراح معليا. حضر حشد غفير الحفل من ادارة الكلية القطرية سخنين ومديري المدارس في البلدات المجاورة وممثلي السلطات المحلية, ضيوف خريجي المدرسة, ذويهم وأصدقاء المدرسة. افتتح مدير المدرسة الدكتور مفيد رباح كلمته بالترحيب بالضيوف, سارداً تطورات المدرسة ومتمنياً النجاح للخريجين. وأتحف الحفل بعض الخطباء بكلمات معبرة مشددين على ثقتهم بالمدرسة والهيئة التدريسية ومنوهين الى الانجازات التي وصلت اليها في فترة وجيزة. تخلل الحفل الذي تولى عرافته بجدارة المربي نعيم رباح والمربية جمانة طرودي, فقرات فنية من إنجاز وتقديم الطلاب, فقرات موسيقية, سحب يانصيب وترفيهية. بعدها كان تسليم شعلة العلم من الخريجين والمربين الى طلاب الصف الحادي عشر. والجدير ذكره كذلك بأن صاحب قاعة مسايا شكري ليوس قد تبرع للمدرسة بالقاعة فذ هذا الحفل الذي دل على أهمية وجود المدرسة لخدمة طلاب المنطقة وضرورة استمرار دعمها وتطورها.

احتفلت المدرسة الثانوية التكنولوجية كسرى سميع يوم الاربعاء بتخريج الفوج الثاني من طلاب الثواني عشر بحفل مهيب ومشرف في قاعة مسايا للافراح معليا.
حضر حشد غفير الحفل من ادارة الكلية القطرية سخنين ومديري المدارس في البلدات المجاورة وممثلي السلطات المحلية, ضيوف خريجي المدرسة, ذويهم وأصدقاء المدرسة.
 
افتتح مدير المدرسة الدكتور مفيد رباح كلمته بالترحيب بالضيوف, سارداً تطورات المدرسة ومتمنياً النجاح للخريجين.وأتحف الحفل بعض الخطباء بكلمات معبرة مشددين على ثقتهم بالمدرسة والهيئة التدريسية ومنوهين الى الانجازات التي وصلت اليها في فترة وجيزة.
 
تخلل الحفل الذي تولى عرافته بجدارة المربي نعيم رباح والمربية جمانة طرودي, فقرات فنية من إنجاز وتقديم الطلاب, فقرات موسيقية, سحب يانصيب وترفيهية.
بعدها كان تسليم شعلة العلم من الخريجين والمربين الى طلاب الصف الحادي عشر.
 
والجدير ذكره كذلك بأن صاحب قاعة مسايا شكري ليوس قد تبرع للمدرسة بالقاعة فذ هذا الحفل الذي دل على أهمية وجود المدرسة لخدمة طلاب المنطقة وضرورة استمرار دعمها وتطورها.

















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.