نظمت المدرسة الإعدادية الشاملة بالتعاون مع دار الزهراء لعلوم القران برنامجاً تربوياً ترفيهياً للصفوف الثامنة والتاسعة، بمناسبة انتهاء العام الدراسي الحالي، إذ قامت بعرض الفقرات نخبة من طالبات دار الزهراء حيث شمل البرنامج: مسرحية بعنوان: "نظرة المجتمع" من تأليف وأداء الطالبات، عروض تربوية، ألعاب ومسابقات، فعاليات تعليمية وترفيهية وستاند أب كوميدي. ومن الجدير ذكره أن هذه الفعاليات لاقت نجاحاً باهراً في المدرسة، وذلك بفضل تعاون إدارة المدرسة وجميع الهيئة التدريسية التي كان لها الجزء الأكبر في إنجاح هذا اليوم من تنظيم الطلاب وإرشادهم في التنقل بين المحطات وتعاونهم مع طالبات الزهراء. وقد حظي هذا البرنامج اهتماماً كبيرا من قبل الطلاب الذين تمنوا لو كانت مدته أطول، وأن تستمر مثل هذه الفعاليات للسنوات القادمة وتزداد. بدوره بارك مدير المدرسة الأستاذ خالد أبو ليل هذه الجهود الجبارة التي تستحق كل الاحترام والتقدير، وشكر كل من ساهم في إنجاح هذه الفعاليات، كما وقدم للطالبات شهادات تقدير على عملهن الدؤوب، وعطائهن الفذ، راجياً من المولى عز وجل لهن ولجميع الطلاب كل التوفيق والنجاح.

نظمت المدرسة الإعدادية الشاملة بالتعاون مع دار الزهراء لعلوم القران برنامجاً تربوياً ترفيهياً للصفوف الثامنة والتاسعة، بمناسبة انتهاء العام الدراسي الحالي، إذ قامت بعرض الفقرات نخبة من طالبات دار الزهراء حيث شمل البرنامج: مسرحية بعنوان: "نظرة المجتمع" من تأليف وأداء الطالبات، عروض تربوية، ألعاب ومسابقات، فعاليات تعليمية وترفيهية وستاند أب كوميدي.

 ومن الجدير ذكره أن هذه الفعاليات لاقت نجاحاً باهراً في المدرسة، وذلك بفضل تعاون إدارة المدرسة وجميع الهيئة التدريسية التي كان لها الجزء الأكبر في إنجاح هذا اليوم من تنظيم الطلاب وإرشادهم في التنقل بين المحطات وتعاونهم مع طالبات الزهراء.

 وقد حظي هذا البرنامج اهتماماً كبيرا من قبل الطلاب الذين تمنوا لو كانت مدته أطول، وأن تستمر مثل هذه الفعاليات للسنوات القادمة وتزداد.

 بدوره بارك مدير المدرسة الأستاذ خالد أبو ليل هذه الجهود الجبارة التي تستحق كل الاحترام والتقدير، وشكر كل من ساهم في إنجاح هذه الفعاليات، كما وقدم للطالبات شهادات تقدير على عملهن الدؤوب، وعطائهن الفذ، راجياً من المولى عز وجل لهن ولجميع الطلاب كل التوفيق والنجاح.




























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.