محليات

نتائج مشرفة لترشيحا في بطولة الجليل للشطرنج في شلومي

زهير متى

بحضور وزير تطوير الجليل والنقب سيلفان شلوم ونائب بطل اوروبا للشبيبة بالشطرنج افيتال بوروحوفسكي ,أقيمت عصر يوم الثلاثاء بطولة الجليل للشطرنج لصفوف الروضات والمدارس بمشاركة 8 فرق من البلدات الشمالية عرباً ويهوداً, وحصلت فرق ترشيحا بمجموع كلي على المركز الثالث بعد فرق بيسان ومعلوت, بينما في البطولة الفردية والتي شارك بها 48 متسابقاً, حصل ابراهيم خياط من ترشيحا على المركز الثاني. وتعتبر هذه البطولة مُلخصاً لبرامج فريد من نوعه بموافقة من وزارة التربية والتعليم الذي يهب تعليم الشطرنج لأطفال الروضات والبساتين والمدارس حتى صف ثالث, مرتين اسبوعياً, وذلك بمساعدة وزارة تطوير الجليل والنقب. ويتعلم الشطرنج في كل بلدة من البلدات المشاركة اكثر من 150 طالباً على مدار السنة, مرتين أسبوعياً, وقد نظم هذا المشروع في الشمال رامي طال, وفي المسابقة النهائية تم توزيع الجوائز والكؤوس على الفائزين والمشاركين. وفي كلمته قال وزير تطوير الجليل والنقب سيلفان شلوم:" الشطرنج موضوع هام جداً لمن يسعى للأفضل والامتياز, وخصوصاً في بلدات النواحي الذي يُعتبر به الامتياز موضوع هام جداً, وعلى هذا الاساس تبنينا هذا المشروع بكل رحب وسعة دون أي تمييز من معلوت, ترشيحا, شلومي , بيسان , سخنين وشفاعمرو وغيرها من البلدات".

بحضور وزير تطوير الجليل والنقب سيلفان شلوم ونائب بطل اوروبا للشبيبة بالشطرنج افيتال بوروحوفسكي ,أقيمت عصر يوم الثلاثاء بطولة الجليل للشطرنج لصفوف الروضات والمدارس بمشاركة 8 فرق من البلدات الشمالية عرباً ويهوداً, وحصلت فرق ترشيحا بمجموع كلي على المركز الثالث بعد فرق بيسان ومعلوت, بينما في البطولة الفردية والتي شارك بها 48 متسابقاً, حصل ابراهيم خياط من ترشيحا على المركز الثاني.

وتعتبر هذه البطولة مُلخصاً لبرامج فريد من نوعه بموافقة من وزارة التربية والتعليم الذي يهب تعليم الشطرنج لأطفال الروضات والبساتين والمدارس حتى صف ثالث, مرتين اسبوعياً, وذلك بمساعدة وزارة تطوير الجليل والنقب.

ويتعلم الشطرنج في كل بلدة من البلدات المشاركة اكثر من 150 طالباً على مدار السنة, مرتين أسبوعياً, وقد نظم هذا المشروع في الشمال رامي طال, وفي المسابقة النهائية تم توزيع الجوائز والكؤوس على الفائزين والمشاركين.

وفي كلمته قال وزير تطوير الجليل والنقب سيلفان شلوم:" الشطرنج موضوع هام جداً لمن يسعى للأفضل والامتياز, وخصوصاً في بلدات النواحي الذي يُعتبر به الامتياز موضوع هام جداً, وعلى هذا الاساس تبنينا هذا المشروع بكل رحب وسعة دون أي تمييز من معلوت, ترشيحا, شلومي , بيسان , سخنين وشفاعمرو وغيرها من البلدات".
































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.