تحت عنوان " سأكون يوماً ما أريد" احتفلت المدرسة الابتدائية ب في البقيعة بمهرجان الابداع السنوي والذي بادر به لجنة اولياء امور الطلاب بالتعاون مع الهيئة التدريسية وإدارة المدرسة، بحيث فُتح المجال أمام جميع الطلاب بطلب الانتساب لنادي المواهب المدرسي الذي أقامته اللجنة وبه يُبرز كل طالب موهباته من خلال دورات تحضيرية تحت اشراف المركز الجماهيري الذي قام بتغطية تكاليف هذه الدورات. قدم عرافة هذا الحفل بتميز الشاعر سامي مهنا إبن البقيعة، وتخلل فقرات فنية، ترفيهية، رياضة، غناء وموسيقى،مسرح، رسم وفن، إبداع، وفي نهاية الحفل توزيع جوائز قيمة ويانصيب على الطلاب. وقدمت اللجنة شكرها الجزيل للقيمين على الحفل من المركز الجماهيري على دعمه السخي للدورات، للمتبرعين الكثار على ما قدموهم وللجان الصفية والمرشدين الذين قاموا بتدريس الطلاب وهم: المربي كريم مهنا، الممثل فراس سويد، المربية دنيا علي، ملاك سويد ودلال ذيب

تحت عنوان " سأكون يوماً ما أريد" احتفلت المدرسة الابتدائية ب في البقيعة بمهرجان الابداع السنوي والذي بادر به لجنة اولياء امور الطلاب بالتعاون مع الهيئة التدريسية وإدارة المدرسة، بحيث فُتح المجال أمام جميع الطلاب بطلب الانتساب لنادي المواهب المدرسي الذي أقامته اللجنة وبه يُبرز كل طالب موهباته من خلال دورات تحضيرية تحت اشراف المركز الجماهيري الذي قام بتغطية تكاليف هذه الدورات.



قدم عرافة هذا الحفل بتميز الشاعر سامي مهنا إبن البقيعة، وتخلل فقرات فنية، ترفيهية، رياضة، غناء وموسيقى،مسرح، رسم وفن، إبداع، وفي نهاية الحفل توزيع جوائز قيمة ويانصيب على الطلاب.

وقدمت اللجنة شكرها الجزيل للقيمين على الحفل من المركز الجماهيري على دعمه السخي للدورات، للمتبرعين الكثار على ما قدموهم وللجان الصفية والمرشدين الذين قاموا بتدريس الطلاب وهم: المربي كريم مهنا، الممثل فراس سويد، المربية دنيا علي، ملاك سويد ودلال ذيب































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.