شارك ما يزيد عن سبعة الاف متظاهر في المظاهرة الحاشدة التي اقيمت قبالة مجمع المباني الحكومية في بئر السبع ضد مخطط برافر التهجيري. وكانت وصلت اعداد كبيرة من المتظاهرين صباح اليوم الى التلة المقابلة للسوق البلدي استعدادا للمسيرة التي ستجوب شوارع بئر السبع، وصولا لمجمع المباني الحكومية. وتشهد منطقة النقب إضرابا عاما يشمل المؤسسات التعليمية، والمصالح التجارية وعدد من السلطات المحلية، حيث اغلقت المحال التجارية العربية في السوق البلدي في بئر السبع أبوابها. وتشاهد اعداد كبيرة من الشرطة في محيط مسار المسيرة، وفي منطقة المظاهرة. يشار الى أن العطاءات الحكومية الخاصة بمشروع برافير تتضمن ملحقاً استثنائياً يُلزم جميع المتنافسين على العطاء بالسرية التامة, ويحذرهم من أنهم قد يكونون عرضة لملاحقة قضائية حال مخالفتهم هذا الشرط طبقاً للفصل السابع من قانون الجزاء . ويشار إلى أن هذا الفصل يتناول حماية أمن الدولة وعلاقاتها الخارجية وأسرارها الرسمية ويطال أيضاً جرائم الخيانة العظمى والتجسس.

شارك ما يزيد عن سبعة الاف متظاهر في المظاهرة الحاشدة التي اقيمت قبالة مجمع المباني الحكومية في بئر السبع ضد مخطط برافر التهجيري.

وكانت وصلت اعداد كبيرة من المتظاهرين صباح اليوم الى التلة المقابلة للسوق البلدي استعدادا للمسيرة التي ستجوب شوارع بئر السبع، وصولا لمجمع المباني الحكومية.

وتشهد منطقة النقب إضرابا عاما يشمل المؤسسات التعليمية، والمصالح التجارية وعدد من السلطات المحلية، حيث اغلقت المحال التجارية العربية في السوق البلدي في بئر السبع أبوابها.

يشار الى أن العطاءات الحكومية الخاصة بمشروع برافير تتضمن ملحقاً استثنائياً يُلزم جميع المتنافسين على العطاء بالسرية التامة, ويحذرهم من أنهم قد يكونون عرضة لملاحقة قضائية حال مخالفتهم هذا الشرط طبقاً للفصل السابع من قانون الجزاء .

ويشار إلى أن هذا الفصل يتناول حماية أمن الدولة وعلاقاتها الخارجية وأسرارها الرسمية ويطال أيضاً جرائم الخيانة العظمى والتجسس.

 

 

المحال التجارية مغلقة







بدء التجمهر:





صور من المظاهرة قبل المسيرة:

 











































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.