اقام مركز رعاية الولد والعائلة مهرجانا نسائيا ضخما ضم مئات النساء عنوانه "نسمات صيفية" وذلك في قاعة سينامتك بالناصرة برعاية رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي وبحضور القائمين على هذا النشاط وهم ملتقى الناشطات من اجل مجتمع سليم, وباشراف وحدة العمل الجماهيري في مركز رعاية الولد والعائلة التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية في بلدية الناصرة, والسيد علي سلام القائم باعمال رئيس بلدية الناصرة. وقد تضمن المهرجان ثلاث محطات اساسية حيث كان هنالك تقديم عارضة عن عمل ملتقى الناشطات من اجل مجتمع سليم كما كان هنالك كلمة ترحيبية من المهندس رامز جرايسي تحدث خلالها عن مكانة المرأة النصراوية وظروف العمل, وكان هنالك كلمة لدائرة الخدمات الاجتماعية عن مجالات عمل الوحدة الجماهيرية في مركز رعاية الولد والعائلة وخاصة المجال النسائي. كما تخلل البرنامج مداخلة بعنوان نضارة بشرتك وسلامة شعرك- سر جمالك من امال بسيوني وميسون عابد, اضافة الى فقرة ستاند اب كوميدي من فاتنة بياطرة بعنوان مواقف من حياة المراة العربية. وفي حديث مع العاملة الاجتماعية مادلين شمشوم قالت "يهدف اللقاء الى بناء مجتمع صحي يضمن ان تأخذ النساء دورا قياديا فيه اذافة الى تطوير وتحسين مكانة المراة النصراوية وتجنيد الطاقات النسائية في المدينة من اجل دعم وتطوير المجتمع النصراوي ومحاربة الافات الاجتماعية التي تنعكس سلبا على جميع افراده وهو واحد من نشاطات عديدة يقيمها الملتقى على مدار خمسة سنوات".

اقام مركز رعاية الولد والعائلة مهرجانا نسائيا ضخما ضم مئات النساء عنوانه "نسمات صيفية" وذلك في قاعة سينامتك بالناصرة برعاية رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي وبحضور القائمين على هذا النشاط وهم ملتقى الناشطات من اجل مجتمع سليم, وباشراف وحدة العمل الجماهيري في مركز رعاية الولد والعائلة التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية في بلدية الناصرة, والسيد علي سلام القائم باعمال رئيس بلدية الناصرة.

وقد تضمن المهرجان ثلاث محطات اساسية حيث كان هنالك تقديم عارضة عن عمل ملتقى الناشطات من اجل مجتمع سليم كما كان هنالك كلمة ترحيبية من المهندس رامز جرايسي تحدث خلالها عن مكانة المرأة النصراوية وظروف العمل, وكان هنالك كلمة لدائرة الخدمات الاجتماعية عن مجالات عمل الوحدة الجماهيرية في مركز رعاية الولد والعائلة وخاصة المجال النسائي.

كما تخلل البرنامج مداخلة بعنوان نضارة بشرتك وسلامة شعرك- سر جمالك من امال بسيوني وميسون عابد, اضافة الى فقرة ستاند اب كوميدي من فاتنة بياطرة بعنوان مواقف من حياة المراة العربية.

وفي حديث مع العاملة الاجتماعية مادلين شمشوم قالت "يهدف اللقاء الى بناء مجتمع صحي يضمن ان تأخذ النساء دورا قياديا فيه اذافة الى تطوير وتحسين مكانة المراة النصراوية وتجنيد الطاقات النسائية في المدينة من اجل دعم وتطوير المجتمع النصراوي ومحاربة الافات الاجتماعية التي تنعكس سلبا على جميع افراده وهو واحد من نشاطات عديدة يقيمها الملتقى على مدار خمسة سنوات".




























































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.