اجتمعت امس زهرات رياض الاطفال الاسلامية ..في مدرسة المعالي..للمشاركة في مهرجان" الطفل الموهوب" تحت رعاية الرابطة الإسلامية القطرية اتحاد الروضات للسنة الثالثة على التوالي.. وايماناً من الرابطة الاسلامية القطرية ان الموهبة إما أن تمرّ بمراحل الاكتشاف فالتنمية فالاستثمار، أو بمراحل الغفلة فالتصفية فالاندثار . كان من واجبنا التشجيع والاهتمام والمتابعة والتكريم لهؤلاء الأطفال,فكان مهرجان الطفل الموهوب خطوة على هذه الطريق, لان هذه المواهب كزهور الحدائق تحتاج للرعاية والاهتمام حتى لا تذبل.. وفي تمام الساعة التاسعة صباحا بدأت الوفود تتقاطر نحو المعالي صغارا وكبارا فكان الترحيب والاستقبال على احسن وجه واجمل حال , وقد تم تقسيم المشاركين على اللجان المنظمة لعرض المواهب واكتشاف الطاقات ... هذا ويذكر ان المشاركة في المهرجان كانت مميزة حيث ان اكثر من 130 طفلا موهوباً شارك من جميع الروضات الاسلامية التابعة للرابطة القطرية اتحاد الجمعيات الاسلامية . هذا وافتتح اللقاء بقراءة القران – تلاها الطفل محمد علاء دهامشة ، والكلمة الترحيبية للاطفال القاها الطفل يامن خمايسي كما وتخلل البرنامج العديد من الفقرات الابداعية والفنية للاطفال وقد لاقى البرنامج استحساناً كبيراً من الأهالي والأطفال الذين عبروا عن مدى اهمية اقامة مهرجانات وفعاليات من هذا النوع.. وفي حديث مع الشيخ عثمان غريفات مدير الرابطة الاسلامية القطرية قال : نحن نعلم انه قد يكلفنا اكتشاف المواهب والطاقات وقتا ومالا وجهدا يزيد وينقص ، لكننا نؤمن كذلك ان الأمر يحتاج إلى صبر ، فليست صناعة الآلة والحجر كصناعة الناس والبشر. واضاف : اقول ان الموهوب والمبدع إن قمنا باكتشاف طاقته وتنميتها وتوقفنا عن مرحلة استثمارها ، فإننا نخشى عليها أن تذوب أو أن يستثمرها غيرنا فما على القائمين على الروضات الاسلامية الا ان تعمل بمزيد من الجهد لاستثمار هذه المواهب العظيمة التي شاهدناها اليوم . وفي الختام لا يسعنا الا ان نتوجه بشكرنا الجزيل لكل من ساهم في انجاح المهرجان ونخص بالذكر ادارة الروضة الاسلامية كفركنا الاخوات المربيات واللجان الختلفة.. كما ونشكر كافة الروضات المشاركة على جهودهم المباركة وبراعمهم المزهرة . كما ونشكر تعاون الأهل ومشاركتهم معنا فجزا الله الجميع خير الجزاء شعارنا "ومعا لرعاية الموهبة".

اجتمعت امس زهرات رياض الاطفال الاسلامية  ..في مدرسة المعالي..للمشاركة في مهرجان" الطفل الموهوب"   تحت رعاية الرابطة الإسلامية القطرية اتحاد الروضات للسنة الثالثة على التوالي..

وايماناً من الرابطة الاسلامية القطرية ان الموهبة إما أن تمرّ بمراحل الاكتشاف فالتنمية فالاستثمار، أو بمراحل الغفلة فالتصفية فالاندثار .
كان من واجبنا التشجيع والاهتمام والمتابعة والتكريم لهؤلاء الأطفال,فكان مهرجان الطفل الموهوب خطوة على هذه الطريق, لان هذه المواهب كزهور الحدائق تحتاج للرعاية والاهتمام حتى لا تذبل..

وفي تمام الساعة التاسعة صباحا بدأت الوفود تتقاطر نحو المعالي صغارا وكبارا فكان الترحيب والاستقبال على احسن وجه واجمل حال , وقد تم تقسيم المشاركين  على اللجان المنظمة لعرض المواهب واكتشاف الطاقات ...
 
هذا ويذكر ان المشاركة  في المهرجان كانت مميزة حيث ان اكثر من 130 طفلا موهوباً شارك من جميع الروضات الاسلامية التابعة للرابطة القطرية اتحاد الجمعيات الاسلامية .

هذا وافتتح اللقاء بقراءة القران – تلاها الطفل محمد علاء دهامشة ، والكلمة الترحيبية للاطفال القاها  الطفل يامن خمايسي كما وتخلل البرنامج العديد من الفقرات الابداعية والفنية للاطفال

وقد لاقى البرنامج استحساناً كبيراً من الأهالي والأطفال الذين عبروا عن مدى اهمية اقامة مهرجانات وفعاليات من هذا النوع..
وفي حديث مع الشيخ عثمان غريفات مدير الرابطة الاسلامية القطرية قال :  نحن نعلم انه قد يكلفنا اكتشاف المواهب والطاقات وقتا ومالا وجهدا يزيد وينقص ، لكننا نؤمن كذلك ان الأمر يحتاج إلى صبر ، فليست صناعة الآلة والحجر كصناعة الناس والبشر.

واضاف : اقول ان الموهوب والمبدع إن قمنا باكتشاف طاقته وتنميتها وتوقفنا عن مرحلة استثمارها ، فإننا نخشى عليها أن تذوب أو أن يستثمرها غيرنا فما على القائمين على الروضات الاسلامية الا ان تعمل بمزيد من الجهد لاستثمار هذه المواهب العظيمة التي شاهدناها اليوم .

وفي الختام لا يسعنا الا ان نتوجه بشكرنا الجزيل لكل من ساهم في انجاح المهرجان ونخص بالذكر ادارة الروضة الاسلامية كفركنا الاخوات المربيات واللجان الختلفة.. كما ونشكر كافة الروضات المشاركة على جهودهم المباركة وبراعمهم المزهرة . كما ونشكر تعاون الأهل ومشاركتهم معنا  فجزا الله الجميع خير الجزاء شعارنا "ومعا لرعاية الموهبة".


































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.