شارك عدد كبير منأطفال عرابة في كرنفال الطفولة والسلام، الذي اقامته الشبيبة الشيوعيّة في عرابة، وذلك على شرف يوم الطفل العالمي. وبدأ الكرنفال من أمام نادي الحزب الشيوعي بمسيرة كرنفاليّة طفوليّة مميّزة، تقدّمتها رفعة الأعلام وفرقة الأوركسترا التابعة للشبيبة الشيوعيّة . وهتف الاطفال خلال المسيره بشعارات عديدة، كما حملوا لافتات مميّزة حملت عدّة رسائل، السياسيّة منها التي طالبت بحق الطفل في طفولته، ووقف الحروب وسفك الدماء، ومنها الوطنيّة حيث ذكّرت الشعارات بالقرى المهجّرة وعودة اللاجئين، وشعارات أخرى لها بعد اقتصادي، ومنها ضد سياسة رأس المال وتعمد وزارة الماليّة وسياسة الحكومة برمي المزيد من الأطفال تحت خط الفقر لاستمرار الضربات الاقتصاديّة. ووصلت المسيرة التي شارك بها رئيس مجلس عرابة المحلّي ومرشّح الجبهة للرئاسة عمر نصار، عضو المجلس الجبهوي راسم كناعنة، وسكرتير منطقة الناصرة للشبيبة الشيوعيّة عرفات بدارنة الى ساحة البيروني الابتدائيّة، حيث اقيم احتفال مميّز للأطفال الذي تخلّله العديد من العروض، ومنها الألعاب المائيّة المنفوخة.

شارك عدد كبير منأطفال عرابة في كرنفال الطفولة والسلام، الذي اقامته الشبيبة الشيوعيّة في عرابة، وذلك على شرف يوم الطفل العالمي. وبدأ الكرنفال من أمام نادي الحزب الشيوعي بمسيرة كرنفاليّة طفوليّة مميّزة، تقدّمتها رفعة الأعلام وفرقة الأوركسترا التابعة للشبيبة الشيوعيّة .

وهتف الاطفال خلال المسيره بشعارات عديدة، كما حملوا لافتات مميّزة حملت عدّة رسائل، السياسيّة منها التي طالبت بحق الطفل في طفولته، ووقف الحروب وسفك الدماء، ومنها الوطنيّة حيث ذكّرت الشعارات بالقرى المهجّرة وعودة اللاجئين، وشعارات أخرى لها بعد اقتصادي، ومنها ضد سياسة رأس المال وتعمد وزارة الماليّة وسياسة الحكومة برمي المزيد من الأطفال تحت خط الفقر لاستمرار الضربات الاقتصاديّة.

ووصلت المسيرة التي شارك بها رئيس مجلس عرابة المحلّي ومرشّح الجبهة للرئاسة عمر نصار، عضو المجلس الجبهوي راسم كناعنة، وسكرتير منطقة الناصرة للشبيبة الشيوعيّة عرفات بدارنة الى ساحة البيروني الابتدائيّة، حيث اقيم احتفال مميّز للأطفال الذي تخلّله العديد من العروض، ومنها الألعاب المائيّة المنفوخة.

































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.