محليات

حفل نهاية الموسم الكروي لفرق الدوري في مدرسة ترشيحا لكرة القدم

زهير متى

أُسدل الستار مساء اليوم الخميس على فعاليات مدرسة ترشيحا بكرة القدم

أُسدل الستار مساء اليوم الخميس على فعاليات مدرسة ترشيحا بكرة القدم بادارة كمال شحادة للموسم الكروي الحالي وذلك لفرق الدوري من خلال حفل اختتام حضره اعضاء النادي لفئة الدوري من صف سابع حتى تاسع وبرفقة الاهالي وحضور نائب رئيس البلدية جورج عبليني, اقيم حفل توزيع كؤوس على جميع اللاعبين.

وخلال الحفل تم تكريم لاعبين خريجي المدرسة يلعبون حالياً في نوادي مختلفة في البلاد وفي منتخب اسرائيل ومنهم: داليا دكور-منتخب اسرائيل, اكرم شريح مكابي حيفا, كامل هواري هبوعيل كرمئيل, الياس شحادة-مكابي حيفا وايلي قسيس هبوعيل حيفا.

وشكرت مديرة المدرسة لورا شحادة كل من ساهم بانجاح هذه السنة من لاعبين, مدربين وطاقم اداري كذلك للاخ صلاح جبران من البقيعة  الذي تبرع بزي ملابس للاعبين.

ومع نهاية توزيع الكؤوس, إجتفل الجميع بتضييفات شملت شوارما تبرع بها الاخ سلام صباغ من البقيعة وكذلك حلويات ومرطبات

















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.