محليات

استنفار اسرائيلي على الحدود مع الجولان

اعلن الجيش الاسرائيلي حالة استنفار على الحدود مع الجولان. وتم نصب بطاريات صواريخ "سهم-2" على الحدود مع سورية. هذا واوعزت السلطات الاسرائيلية للمزارعين في المنطقة المحاذية للحدود مع سورية بمغادرتها، وذلك بعد ورود الانباء عن سيطرة "الجيش السوري الحر" على معبر القنيطرة الحدودي. وتشهد المنطقة الحدودية انتشارا عسكريا وامنيا مكثفا على الجانب الاسرائيلي من الحدود. وقد تم نشر الدبابات والآليات العسكرية بالاضافة الى بطاريات صواريخ "سهم-2" تحسبا لاي احوال طارئة.

اعلن الجيش الاسرائيلي حالة استنفار على الحدود مع الجولان. وتم نصب بطاريات صواريخ "سهم-2" على الحدود مع سورية. 

هذا واوعزت السلطات الاسرائيلية للمزارعين في المنطقة المحاذية للحدود مع سورية بمغادرتها، وذلك بعد ورود الانباء عن سيطرة "الجيش السوري الحر" على معبر القنيطرة الحدودي. وتشهد المنطقة الحدودية انتشارا عسكريا وامنيا مكثفا على الجانب الاسرائيلي من الحدود. وقد تم نشر الدبابات والآليات العسكرية بالاضافة الى بطاريات صواريخ "سهم-2" تحسبا لاي احوال طارئة.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.