تحت رعاية بطريرك القدس للاتين البطريرك فؤاد طوال احتفلت ادارة مستشفى مار يوسف(الفرنساوي) في الشيخ جراح بالقدس بافتتاح اقسام جديدة في المستشفى بحضور البطريرك طوال رئيس مجلس الامناء والشيح محمد حسين مفتي القدس والديار الفلسطينية والدكتور صائب عريقات عضو مجلس الامناء والاخت ماورا مكنمار الرئيسة الاقليمية لرهبنة ماريوسف الظهور واحمد الرويضي مستشار ديوان الرئاسة لشؤون القدس وممثلي المؤسسات والمستشفيات والمراكز الطبية والمدعويين. واستهل الحفل الذي كان عريفه المهندس مأمون الشيخ بالسلام الوطني الفلسطيني ثم القى مدير عام المستشفى جميل كوسا كلمة رحب فيها بالحضور في مستشفى ماريوسف العريق في خبرته المتجدد في خدماته المخلص في ادائه والمثابر في مقاومته لظروف واشكال المعاناة التي تتعرض لها كافة المؤسسات المقدسية الوطنية كي يتمكن من تقديم افضل الخدمات الطبية لابناء الشعب الفلسطيني في كافة الاراضي الفلسطينية رقم قلة الموارد وضعف الامكانيات المادية. واضاف في كلمته نجتمع اليوم كي نفتتح الاقسام التي عملنا على ترميمها وتجديدها خلال الاشهر القليلة الماضية وهي تضم المطبخ الجديد والمصاعد وقد قام بتمويل تكاليفها التي تجاوزت 640 الف دولار وكالة بيت مال القدس الشريف في المملكة المغربية وجناح العمليات الذي قام بتمويل تكاليفه التي تجاوزت 1.5 مليون دولار صندوق الاقصى بادارة البنك الاسلامي للتنمية في جدة وقسم الخصوصي الذي ساهم في تمويله عدد من الشخصيات الاعتبارية الكريمة. ثم القت رئيسة المستشفى الاخت غلبرت صليبا كلمة رحبت فيها بالحضور مؤكدة على رسالة المستشفى في خدمة المرضى وتربية الاجيال والصلاة لارواح كافة ابناء المجتمع الذي نعيش فيه.وقالت اننا نفتخر بما قدمنا من انجازات في هذا المجال طوال السنوات الماضية ونتطلع الى تقديم المزيد منها في المستقبل.مضيفة انه من اجل تحقيق الانجازات لا بد من توفر التخطيط والتنفيذ السليم. والقى راعي الحفل البطريرك فؤاد طوال كلمة اكد فيها على ان من يعيش في القدس عليه مواجهات التحديات والصعوبات من جهة ومن جهة اخرى فاننا لن نتوقف عن تقديم العطاء رغم هذه الصعوبات, مؤكدا ان عملية الاصلاح والترميم في المستشفى تشكل البداية وسيتبعها مشاريع اخرى مستقبلا. وفي نهاية الحفل تجول الحضور في اقسام المستشفى الجديدة.

تحت رعاية بطريرك القدس للاتين البطريرك فؤاد طوال احتفلت ادارة مستشفى مار يوسف(الفرنساوي) في الشيخ جراح بالقدس بافتتاح اقسام جديدة في المستشفى بحضور البطريرك طوال رئيس مجلس الامناء والشيح محمد حسين مفتي القدس والديار الفلسطينية والدكتور صائب عريقات عضو مجلس الامناء والاخت ماورا مكنمار الرئيسة الاقليمية لرهبنة ماريوسف الظهور واحمد الرويضي مستشار ديوان الرئاسة لشؤون القدس وممثلي المؤسسات والمستشفيات والمراكز الطبية والمدعويين.

واستهل الحفل الذي كان عريفه المهندس مأمون الشيخ بالسلام الوطني الفلسطيني ثم القى مدير عام المستشفى جميل كوسا كلمة رحب فيها بالحضور في مستشفى ماريوسف العريق في خبرته المتجدد في خدماته المخلص في ادائه والمثابر في مقاومته لظروف واشكال المعاناة التي تتعرض لها كافة المؤسسات المقدسية الوطنية كي يتمكن من تقديم افضل الخدمات الطبية لابناء الشعب الفلسطيني في كافة الاراضي الفلسطينية رقم قلة الموارد وضعف الامكانيات المادية.

واضاف في كلمته نجتمع اليوم كي نفتتح الاقسام التي عملنا على ترميمها وتجديدها خلال الاشهر القليلة الماضية وهي تضم المطبخ الجديد والمصاعد وقد قام بتمويل تكاليفها التي تجاوزت 640 الف دولار وكالة بيت مال القدس الشريف في المملكة المغربية وجناح العمليات الذي قام بتمويل تكاليفه التي تجاوزت 1.5 مليون دولار صندوق الاقصى بادارة البنك الاسلامي للتنمية في جدة وقسم الخصوصي الذي ساهم في تمويله عدد من الشخصيات الاعتبارية الكريمة.

ثم القت رئيسة المستشفى الاخت غلبرت صليبا كلمة رحبت فيها بالحضور مؤكدة على رسالة المستشفى في خدمة المرضى وتربية الاجيال والصلاة لارواح كافة ابناء المجتمع الذي نعيش فيه.وقالت اننا نفتخر بما قدمنا من انجازات في هذا المجال طوال السنوات الماضية ونتطلع الى تقديم المزيد منها في المستقبل.مضيفة انه من اجل تحقيق الانجازات لا بد من توفر التخطيط والتنفيذ السليم.

والقى راعي الحفل البطريرك فؤاد طوال كلمة اكد فيها على ان من يعيش في القدس عليه مواجهات التحديات والصعوبات من جهة ومن جهة اخرى فاننا لن نتوقف عن تقديم العطاء رغم هذه الصعوبات, مؤكدا ان عملية الاصلاح والترميم في المستشفى تشكل البداية وسيتبعها مشاريع اخرى مستقبلا.

وفي نهاية الحفل تجول الحضور في اقسام المستشفى الجديدة.


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.