بمناسبة يوم الطفل العالمي، وفي اجواء احتفالية، انطلق اليوم كرنفال الاطفال السابع والعشرين من دير اللاتين في يافة الناصرة الى مدرسة الحديقة، ويأتي الكرنفال تتويجًا للفعاليات العديدة التي جرت في مدارس يافة الناصرة خلال الفترة الماضية والتي تضمنت عروضا فنية وورشات متنوعة. وبدأ الكرنفال فعالياته، في ساحة دير اللاتين، حيث قدم الفنان ريدان نفّاع عرضًا مميزًا، بعد ذلك انطلقت مسيرة الكرنفال من ساحة دير اللاتين، لتنتهي في ساحة مدرسة الحقيقة، حيث تم تقديم عروض فنية وترفيهية. شارك في المهرجان رئيس مجلس يافة الناصرة, عمران كنانة، اوكسترا الشبيبة الشيوعية في الناصرة ويافة الناصرة اضافة الى مجلس الشبيبة البلدي في يافة الناصرة وقسم الشبيبة, وعدد كبير من اهالي يافة الناصرة واطفالها. وقال رئيس المجلس المحلي، كنانة: إن شهر حزيران هو شهر الطفولة، ومن واجبنا أن نحتفي بأطفالنا لانهم مستقبل يافة الناصرة. وواجبنا أيضًا ان نضمن لهم الظروف الافضل من أجل مستقبل مشرق.

بمناسبة يوم الطفل العالمي، وفي اجواء احتفالية، انطلق اليوم كرنفال الاطفال السابع والعشرين من دير اللاتين في يافة الناصرة الى مدرسة الحديقة، ويأتي الكرنفال تتويجًا للفعاليات العديدة التي جرت في مدارس يافة الناصرة خلال الفترة الماضية والتي تضمنت عروضا فنية وورشات متنوعة.

وبدأ الكرنفال فعالياته، في ساحة دير اللاتين، حيث قدم الفنان ريدان نفّاع عرضًا مميزًا، بعد ذلك انطلقت مسيرة الكرنفال من ساحة دير اللاتين، لتنتهي في ساحة مدرسة الحقيقة، حيث تم تقديم عروض فنية وترفيهية.

شارك في المهرجان رئيس مجلس يافة الناصرة, عمران كنانة، اوكسترا الشبيبة الشيوعية في الناصرة ويافة الناصرة اضافة الى مجلس الشبيبة البلدي في يافة الناصرة وقسم الشبيبة, وعدد كبير من اهالي يافة الناصرة واطفالها.

وقال رئيس المجلس المحلي، كنانة:  إن شهر حزيران هو شهر الطفولة، ومن واجبنا أن نحتفي بأطفالنا لانهم مستقبل يافة الناصرة. وواجبنا أيضًا ان نضمن لهم الظروف الافضل من أجل مستقبل مشرق.






























































































































































































































































































































































































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.