بعد خطوة الوحدة التي قامت مؤخراً بدمج حضانتي الأمل والأم الحنون في ترشيحا، جنت اطفال الحضانتين هذا الاسبوع أولى ثمار هذه الوحدة المباركة وذلك بأحتفال مميز ورائع بمناسبة يوم الطفل العالمي، بحيث بادر طاقم الادارة والمربيات باسبوع عمل مميز وشيق في حضانة الام الحنون وذلك من خلال فعاليات جمة ومفيدة منها العجين والخبيز، فعالية الشوكلاطة وقصص دمى مع الفنانة رفقة ناصر، وكذلك فعاليات حركة وابداع مع الفنانة ليزا اندراوس. ويوم الجمعة كان إختتام هذه الفعاليات المباركة، بحيث أقامت اميرة الاطفال مرلين مطر بعرض توم وجيرى للأطفال، فعالية دهان على الوجه، مناقيش وتكللت الفعالية بإحتفال مائي ضخم في ساحة الحضانة، إستمتع به جميع الأطفال مع الأهالي، وشكر مدير الحضانة صادق دكور جميع من شارك وأبدع بهذه الفعاليات المباركة، وتمنى لجميع الأطفال عاماً مباركاً وفرصة صيفية ممتعة.

بعد خطوة الوحدة التي قامت مؤخراً بدمج حضانتي الأمل والأم الحنون في ترشيحا، جنت اطفال الحضانتين هذا الاسبوع أولى ثمار هذه الوحدة المباركة وذلك بأحتفال مميز ورائع بمناسبة يوم الطفل العالمي، بحيث بادر طاقم الادارة والمربيات باسبوع عمل مميز وشيق في حضانة الام الحنون وذلك من خلال فعاليات جمة ومفيدة منها العجين والخبيز، فعالية الشوكلاطة وقصص دمى مع الفنانة رفقة ناصر، وكذلك فعاليات حركة وابداع مع الفنانة ليزا اندراوس.



ويوم الجمعة كان إختتام هذه الفعاليات المباركة، بحيث أقامت اميرة الاطفال مرلين مطر بعرض توم وجيرى للأطفال، فعالية دهان على الوجه، مناقيش وتكللت الفعالية بإحتفال مائي ضخم في ساحة الحضانة، إستمتع به جميع الأطفال مع الأهالي، وشكر مدير الحضانة صادق دكور جميع من شارك وأبدع بهذه الفعاليات المباركة، وتمنى لجميع الأطفال عاماً مباركاً وفرصة صيفية ممتعة.





































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.