سفر

رحلة سياحية الى لاس فيغاس

فيما يخطط الكثيرون لإجازة فيها الكثير من الاسترخاء والتأمل، نجد البعض يرغب في إجازة يُخرِجون خلالها كل توترهم والضغط الذي يكبتونه في حياتهم اليومية. فيخططون لرحلة سياحية تضج بالمغامرة والمجازفات والمشاعر القويّة التي ترفع معدّل الأدرينالين لديهم إلى حدوده القصوى، لتبقى في ذاكرتهم يروون أحداثها وتفاصيلها لأصدقائهم وأقاربهم بكثير من الحماسة وإن بعد سنوات. من المعلوم أن لاس فيغاس هي عاصمة المغامرات المالية في العالم والثراء السريع الذي يكون نتيجة ضربة حظ يرتفع خلالها ضغط الدم، فإما أن تنفرج أسارير صاحب الحظ السعيد أو تكبت. ولكن المغامرة في بيغ شوت الموجود عند قمة فندق ستراتوسفير تاور المؤلف من ١١٠ طبقات يبلغ ارتفاعها ٢٨٠ مترًا ، لا تحتاج إلى ضربة حظ، بل إلى قلب شجاع قرّر خوض مغامرة الهبوط من ارتفاع ٤٩ مترًا خلال ثانيتين. فعندما يصل السائح المغامر إلى الطبقة الأخيرة يدجج بملابس تقيه من ضغط الهواء ويجلس في أحد كراسي الملقط العملاق وتُحكم أحزمة الأمان. وما أن يرغب في تأمل المشهد المهيب للاس فيغاس حتى تنقطع أنفاسه ويعلو صراخه ليهبط من علو ٤٩ مترًا خلال ثانيتين يظنهما دهرًا. وقبل أن يلتقط أنفاسه سوف يجد نفسه يصعد بالسرعة نفسها. يقع فندق ستراتوسفير في شارع ستريب.

فيما يخطط الكثيرون لإجازة فيها الكثير من الاسترخاء والتأمل، نجد البعض يرغب في إجازة يُخرِجون خلالها كل توترهم والضغط الذي يكبتونه في حياتهم اليومية. فيخططون لرحلة سياحية تضج بالمغامرة والمجازفات والمشاعر القويّة التي ترفع معدّل الأدرينالين لديهم إلى حدوده القصوى، لتبقى في ذاكرتهم يروون أحداثها وتفاصيلها لأصدقائهم وأقاربهم بكثير من الحماسة وإن بعد سنوات.

200.jpg 

من المعلوم أن لاس فيغاس هي عاصمة المغامرات المالية في العالم والثراء السريع الذي يكون نتيجة ضربة حظ يرتفع خلالها ضغط الدم، فإما أن تنفرج أسارير صاحب الحظ السعيد أو تكبت. ولكن المغامرة في بيغ شوت الموجود عند قمة فندق ستراتوسفير تاور المؤلف من ١١٠ طبقات يبلغ ارتفاعها ٢٨٠ مترًا ، لا تحتاج إلى ضربة حظ، بل إلى قلب شجاع قرّر خوض مغامرة الهبوط من ارتفاع ٤٩ مترًا خلال ثانيتين. فعندما يصل السائح المغامر إلى الطبقة الأخيرة يدجج بملابس تقيه من ضغط الهواء ويجلس في أحد كراسي الملقط العملاق وتُحكم أحزمة الأمان. وما أن يرغب في تأمل المشهد المهيب للاس فيغاس حتى تنقطع أنفاسه ويعلو صراخه ليهبط من علو ٤٩ مترًا خلال ثانيتين يظنهما دهرًا. وقبل أن يلتقط أنفاسه سوف يجد نفسه يصعد بالسرعة نفسها. يقع فندق ستراتوسفير في شارع ستريب.

 









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.