هدمت جرافات اسرائيلية اليوم الأربعاء، محلاً لتصليح السيارات، في بلدة حزما شمال مدينة القدس . وأفاد رئيس مجلس حزما موفق الخطيب ان قوات الاحتلال حاصرت المحل (مساحته 200 مترا مربعا) ، وفرضت طوقا أمنياً على المنطقة، ومنعت الموطنين من الاقتراب. وأكد الخطيب "أن صاحب المحل، المواطن عوض حسين صبيح، لم يحصل على إخطار هدم مسبق، حيث تفاجأ بمحاصرة آليات الاحتلال الإسرائيلي للمكان، وبالبدء بهدم المحل دون إعطائه فرصة لإخلائه"، مشيراً إلى أن الخسائر التي لحقت به تقدر بـما يزيد عن 90 ألف شيقل. ولاحقاً، هدمت جرافات الاحتلال، اليوم منزل المواطن بدران السلايمة في حي العقبة في بيت حنينا بعد أن حاصرته وفرضت طوقا أمنياً على المنطقة. وقد اعتقلت الشرطة شابين بعد الاعتداء عليهما بالضرب أثناء عملية هدم المنزل.

هدمت جرافات اسرائيلية اليوم الأربعاء، محلاً لتصليح السيارات، في بلدة حزما شمال مدينة القدس .

وأفاد رئيس مجلس حزما موفق الخطيب ان قوات الاحتلال حاصرت المحل (مساحته 200 مترا مربعا) ، وفرضت طوقا أمنياً على المنطقة، ومنعت الموطنين من الاقتراب.

وأكد الخطيب "أن صاحب المحل، المواطن عوض حسين صبيح، لم يحصل على إخطار هدم مسبق، حيث تفاجأ بمحاصرة آليات الاحتلال الإسرائيلي للمكان، وبالبدء بهدم المحل دون إعطائه فرصة لإخلائه"، مشيراً إلى أن الخسائر التي لحقت به تقدر بـما يزيد عن 90 ألف شيقل.

ولاحقاً، هدمت جرافات الاحتلال، اليوم منزل المواطن بدران السلايمة في حي العقبة في بيت حنينا بعد أن حاصرته وفرضت طوقا أمنياً على المنطقة.

واعتقلت الشرطة شابين بعد الاعتداء عليهما بالضرب أثناء عملية هدم المنزل.





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.