انظلقت في معلوت وترشيحا مسيرة الربيع التقليدية ال 33 بمشاركة واسعة من جميع مدارس البلدتين وبمشاركة رئيس بلدية معلوت ترشيحا شلومو بوحبو ونائبه جورج عبليني, لإضافة الى مدراء المدرس, المربين, الطلاب الاعزاء وكذلك موظفي البلدية, بحيث إنطلقت المسيرة من عدة مناطق في البلدتين مارين في ارجاء الطبيعة المحاذية في المنطقة, مع نقاط استراحة وتعليمات عن المنطقة لجميع الطلاب وباللغات العربية والعبرية. وإنتهت المسيرة عند منتجع مونتفورت بحيث التقى الجميع هناك لأحتفال ربيعي مميز للأطفال شمل عروض فنية, موسيقى وغناء وتضييفات. وزار المسيرة كذلك وزير التربية والتعليم شاي فيرون وحاشيته برفقة مسئولة قسم التمعارف في المنطقة الشمالية اورنا سمحون, بحي ثاستمتع الجميع بيوم ربيعي تقليدي بفعايلات عديدة ومميزة..

انظلقت في معلوت وترشيحا مسيرة الربيع التقليدية ال 33 بمشاركة واسعة من جميع مدارس البلدتين وبمشاركة رئيس بلدية معلوت ترشيحا شلومو بوحبو ونائبه جورج عبليني, لإضافة الى مدراء المدرس, المربين, الطلاب الاعزاء وكذلك موظفي البلدية, بحيث إنطلقت المسيرة من عدة مناطق في البلدتين مارين في ارجاء الطبيعة المحاذية في المنطقة, مع نقاط استراحة وتعليمات عن المنطقة لجميع الطلاب وباللغات العربية والعبرية.
 
 
 
وإنتهت المسيرة عند منتجع مونتفورت بحيث التقى الجميع هناك لأحتفال ربيعي مميز للأطفال شمل عروض فنية, موسيقى وغناء وتضييفات.
وزار المسيرة كذلك وزير التربية والتعليم شاي فيرون وحاشيته برفقة مسئولة قسم التمعارف في المنطقة الشمالية اورنا سمحون, بحي ثاستمتع الجميع بيوم ربيعي تقليدي بفعايلات عديدة ومميزة.
  















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.