محليات

رؤساء السلطات المحلية يلتقون وزير التربية والتعليم لعرض برامج مستقبلية

من زهير متى

عُقد عصر يوم الاثنين في منتجع مونتفورت, لقاء أولى بين وزير التربية والتعليم الجديد شاي بيرون وبين رؤساء السلطات المحلية في البلاد ورئيس الحكم المحلي شلومو بوحبوط, وبحضور مسئولة قسم المعارف في المنطقة الشمالية اورنا سمحون, بحيث جاء اللقاء ودي بدايته بهدف تعارف الوزير على رؤساء السلطات المحلية, ومن بعدها رسم خطط عمل مشتركة بما يخص التربية والتعليم, بحيث عبر رؤساء السلطات المحلية عن استيائهم من العبء الثقيل الذي يقع على كاهلهم بما يخص الميزانيات التي يتلقوها من الوزارة. وتحدث الوزير بيرون عن الخط الذي سينتهجه في فترة وزارته بما يخص الميزانيات وثورة تعليمية في جميع بلدات الدولة, وتطرق بوحبوط كذلك في كلمته عن المهام والمشاكل التي تقع على كاهل رؤساء السلطات المحلية, وتطرق كذلك الى موضوع تعليم اللغة العربية في جميع المدارس نظراً لأهمية هذه اللغة.

عُقد عصر يوم الاثنين في منتجع  مونتفورت, لقاء أولى بين وزير التربية والتعليم الجديد شاي بيرون وبين رؤساء السلطات المحلية في البلاد ورئيس الحكم المحلي شلومو بوحبوط, وبحضور مسئولة قسم المعارف في المنطقة الشمالية  اورنا سمحون, بحيث جاء اللقاء ودي بدايته بهدف تعارف الوزير على رؤساء السلطات المحلية, ومن بعدها رسم خطط عمل مشتركة بما يخص التربية والتعليم, بحيث عبر رؤساء السلطات المحلية عن استيائهم من العبء الثقيل الذي يقع على كاهلهم بما يخص الميزانيات التي يتلقوها من الوزارة.
 
 
 
وتحدث الوزير بيرون عن الخط الذي سينتهجه في فترة وزارته بما يخص الميزانيات وثورة تعليمية في جميع بلدات الدولة, وتطرق بوحبوط كذلك في كلمته عن المهام والمشاكل التي تقع على كاهل رؤساء السلطات المحلية, وتطرق كذلك الى موضوع تعليم اللغة العربية في جميع المدارس نظراً لأهمية هذه اللغة.
 
 


























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.