بمبادرة من جمعية اطباء الأسنان العرب في اسرائيل عقد صباح اليوم الخميس في فندق الجولدن كراون بالناصرة، المؤتمر العلمي السنوي لطب الأسنان، وذلك بمشاركة عدد من المحاضرين العرب و المئات من اطباء الأسنان في البلاد ومن السلطة الفلسطينية ، حيث تضمن المؤتمر محاضرات لمواضيع شتى في طب الأسنان منها الزراعة والترميم والتقويم. تولى رئاسة المؤتمر عدد من اطباء السنان في الوسط العربي وهم الطبيب منير قرواني الطبيب نضال جبارين الطبيب سامي سويد والطبيب زكريا ابو راس والطبيب عامر ابو حنا والطبيب صالح فرحات, وقد تميز المؤتمر هذه السنة بمشاركة وادارة اطباء من الوسط العربي فقط لا غير حسبما صرح به مدير جمعية اطباء الاسنان العرب في اسرائيل الطبيب فخري حسن لمراسلة الشمس. وفي حديث مع نائب مدير جمعية اطباء الاسنان العرب الطبيب سمير صليح قال "اصبح المؤتمر العلمي السنوي هو تقليد سنوي للجمعية حيث نشهد اليوم خلال المؤتمر حضور كبير 400 طبيب او اكثر, كما سيتم خلال المؤتمر ايضا التطرق لثلاثة مواضيع رئيسية ايضا طب الاطفال والعلاج المجاني اضافة الى كل ما هو جديد في موضوع تقويم الاسنان وترميم ما بعد زراعة الاسنان اضافة الى مواضيع اخرى". وحدثنا صليح عن جديد الجمعية قائلا "تقوم الجمعية حاليا على تتويج عمل ثلاث عشرة سنة من الجهد وهو اقامة معهد استكملات في شفاعمرو حيث تم استئجار مقر جديد للجمعية قسم مقر وقسم عيادة لمعالجة اصحاب الدخل المحدود اضافة الى قسم استكمال ودورات على مستوى عالي للاطباء, كما انه هنالك برنامج مستقبلي مع جامعة جنين وتل ابيب وهداسا, كما تم مساعدة اطباء الاسنان الجدد من حيث رخصة مزاولة المهنة".

بمبادرة من جمعية اطباء الأسنان العرب في اسرائيل عقد صباح اليوم الخميس في فندق الجولدن كراون بالناصرة، المؤتمر العلمي السنوي لطب الأسنان، وذلك بمشاركة عدد من المحاضرين العرب و المئات من اطباء الأسنان في البلاد ومن السلطة الفلسطينية ، حيث تضمن المؤتمر محاضرات لمواضيع شتى في طب الأسنان منها الزراعة والترميم والتقويم.

تولى رئاسة المؤتمر عدد من اطباء السنان في الوسط العربي  وهم الطبيب منير قرواني الطبيب نضال جبارين الطبيب سامي سويد والطبيب زكريا ابو راس والطبيب عامر ابو حنا والطبيب صالح فرحات, وقد تميز المؤتمر هذه السنة بمشاركة وادارة اطباء من الوسط العربي فقط لا غير حسبما صرح به مدير جمعية اطباء الاسنان العرب في اسرائيل الطبيب فخري حسن لمراسلة الشمس.

وفي حديث مع نائب مدير جمعية اطباء الاسنان العرب الطبيب سمير صليح قال "اصبح المؤتمر العلمي السنوي هو تقليد سنوي للجمعية حيث نشهد اليوم خلال المؤتمر حضور كبير 400 طبيب او اكثر, كما سيتم خلال المؤتمر ايضا التطرق لثلاثة مواضيع رئيسية ايضا طب الاطفال والعلاج المجاني اضافة الى كل ما هو جديد في موضوع تقويم الاسنان وترميم ما بعد زراعة الاسنان اضافة الى مواضيع اخرى".

وحدثنا صليح عن جديد الجمعية قائلا "تقوم الجمعية حاليا على تتويج عمل ثلاث عشرة سنة من الجهد وهو اقامة معهد استكملات في شفاعمرو حيث تم استئجار مقر جديد للجمعية قسم مقر وقسم عيادة لمعالجة اصحاب الدخل المحدود اضافة الى قسم استكمال ودورات على مستوى عالي للاطباء, كما انه هنالك برنامج مستقبلي مع جامعة جنين وتل ابيب وهداسا, كما تم مساعدة اطباء الاسنان الجدد من حيث رخصة مزاولة المهنة".


































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.