استضافت مدرسة المشهد الابتدائية ب صباح اليوم الخميس الشرطة الجماهيرية في الناصرة في يوم الشرطة حيث تم تقديم عروض توضيحية حول عمل الشرطة أمام الطلاب ، وذلك بمشاركة وحدات الفرسان ووحدات كلاب الشرطة،والوحدات الخاصة. كما قدم رجال الشرطة عددا من المحاضرات بمواضيع مختلفة مثل عمل الشرطة الجماهيرية في إسرائيل، كما عرضت الشرطه عدة وسائل مثل وحدات حرس الحدود, ووحدات لتقصي الاثر والتفيش عن السموم والمواد المتفجره ووحدة الخيل وتقني متفجرات كما قام اسعاف ابن سينا بتقديم عرض ارشادي لطريقة عمل الاسعاف وطريقة الانقاذ وتقديم الاسعافات الاولية للمصابين, حيث شارك في هذه الفعاليات عدد كبير من طلاب المدرسة اضافة الى موشي كوهين قائد شرطة الناصرة والشرطي يوسف هيب مسؤول الشرطة الجماهيرية في المشهد وتيسير زعبي رئيس الشرطة الجماهيرية في شنلر الناصرة اضافة الى مدير المدرسة المربي عصام سليمان وعدد كبير من المعلمين والمعلمات وادارة الهيئة التدريسية. وفي حديث لمراسلة الشمس مع شلومي كوهين قائد الشرطة في الناصرة قال "تقوم الشرطة بمثل هذه الفعاليات الارشادية بهدف تقوية الصله بين الجمهور والشرطه وخاصة طلاب المدارس الابتدائية الاعدادية والثانوية. وخاصة ونحن مقبلون على فصل الصيف والعطلة الصيفية كما اننا نحاول من خلال هذه الفعاليات تقديم الارشادات والنصائح للطلاب وفتح المجال لهم لتوجيه الاسئلة حتى يتعرفون بشكل جيد على عمل الشرطة التي هي هدفها الاول والاخرين حمايتهم وحماية السكان وتقديم المساعدة لهم". كما اشاد مدير المدرسة عصام سليمان بدور الشرطة الرائد والفعال لما فيه من مصلحة وخدمة للمجتمع حيث قال لمراسلتنا "جاء هذا اليوم بمثابة دعم وتأكيد للنظرية بان الشرطة في خدمة الشعب حيث يهدف اليوم الى التقريب بين الشرطة وطلابنا وتعريف الطلاب على عمل الشرطة والخطورة التي يواجهها الشرطي من اجل حماية المجتمع, وبالاخص محاولة تقديم ارشادات ونصائح توعية لطلابنا من عدة نواحي لما هو في مصلحتهم اولا واخيرا".

استضافت مدرسة المشهد الابتدائية ب صباح اليوم الخميس الشرطة الجماهيرية في الناصرة في يوم الشرطة حيث تم تقديم عروض توضيحية حول عمل الشرطة أمام الطلاب ، وذلك بمشاركة وحدات الفرسان ووحدات كلاب الشرطة،والوحدات الخاصة.

 كما قدم رجال الشرطة عددا من المحاضرات بمواضيع مختلفة مثل عمل الشرطة الجماهيرية في إسرائيل، كما عرضت الشرطه عدة وسائل مثل وحدات حرس الحدود, ووحدات لتقصي الاثر والتفيش عن السموم والمواد المتفجره ووحدة الخيل وتقني متفجرات كما قام اسعاف ابن سينا بتقديم عرض ارشادي لطريقة عمل الاسعاف وطريقة الانقاذ وتقديم الاسعافات الاولية للمصابين, حيث شارك في هذه الفعاليات عدد كبير من طلاب المدرسة اضافة الى شلومي كوهين قائد شرطة الناصرة والشرطي يوسف هيب مسؤول الشرطة الجماهيرية في المشهد وتيسير زعبي رئيس الشرطة الجماهيرية في شنلر الناصرة اضافة الى مدير المدرسة المربي عصام سليمان وعدد كبير من المعلمين والمعلمات وادارة الهيئة التدريسية.

وفي حديث لمراسلة الشمس مع شلومي كوهين قائد الشرطة في الناصرة قال "تقوم الشرطة بمثل هذه الفعاليات الارشادية بهدف تقوية الصله بين الجمهور والشرطه وخاصة طلاب المدارس الابتدائية الاعدادية والثانوية. وخاصة ونحن مقبلون على فصل الصيف والعطلة الصيفية كما اننا نحاول من خلال هذه الفعاليات تقديم الارشادات والنصائح للطلاب وفتح المجال لهم لتوجيه الاسئلة حتى يتعرفون بشكل جيد على عمل الشرطة التي هي هدفها الاول والاخرين حمايتهم وحماية السكان وتقديم المساعدة لهم".

كما اشاد مدير المدرسة عصام سليمان بدور الشرطة الرائد والفعال لما فيه من مصلحة وخدمة للمجتمع حيث قال لمراسلتنا "جاء هذا اليوم بمثابة دعم وتأكيد للنظرية بان الشرطة في خدمة الشعب حيث يهدف اليوم الى التقريب بين الشرطة وطلابنا وتعريف الطلاب على عمل الشرطة والخطورة التي يواجهها الشرطي من اجل حماية المجتمع, وبالاخص محاولة تقديم ارشادات ونصائح توعية لطلابنا من عدة نواحي لما هو في مصلحتهم اولا واخيرا".

















































































































































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.