اقيم يوم الثلاثاء في مركز محمود درويش الثقافي في الناصره حفل اختتام الدورات الفنية لمركز يلّا للثقافه والفنون تم خلاله عرض رسومات وانتاجات المشتركين وعرض معزوفات موسيقيه على آلة الكمان للطلاب وعرض لوحات مسرحية فنية هادفة من تدريب المخرج احمد دخان المدير الفني للمركز. وقالت جمانة حداد المديرة الادارية:" لقد قمنا بانتاجات وفعاليات فنية تربوية مختلفة خلال السنة منها دورات فنية وتعليمية وايضا قمنا بانتاج عمل مسرحي غنائي بعنوان "اشتياق" ,واصدرنا اسطوانة سرد قصة تحت عنوان "جونا قررت تحكي عن الكرمل". واضافت لنا " ها نحن اليوم نتوج الدورات الفنية التي صنعوها الطلاب من خلال دورة الرسم والاشغال اليدوية وعرض اللوحات المسرحية والعزف على الكمان. وها نحن اليوم بصدد التحضير لمخيم السنافر وهذه السنة اخترنا عنوان " السنافر في عالم البحار". يذكر ان مركز يلّا والتي أُفتتح قبل سنة وشهرين في الناصره هو مركز للثقافة والفنون لتعليم دورات موسيقية في الكمان - دربكة - عود, دورات دراما ومسرح وسرد قصص ودبكة وعدة دورات فنية ودورات تعليمية اخرى تتم من خلال طاقم مهني ومتخصص بادارة المخرج احمد دخان وجمانه حداد.

اقيم يوم الثلاثاء في مركز محمود درويش الثقافي في الناصره حفل اختتام الدورات الفنية لمركز يلّا للثقافه والفنون تم خلاله عرض رسومات وانتاجات المشتركين وعرض معزوفات موسيقيه على آلة الكمان للطلاب وعرض لوحات مسرحية فنية هادفة من تدريب المخرج احمد دخان المدير الفني للمركز.

وقالت جمانة حداد المديرة الادارية:" لقد قمنا بانتاجات وفعاليات فنية تربوية مختلفة خلال السنة منها دورات فنية وتعليمية وايضا قمنا بانتاج عمل مسرحي غنائي بعنوان "اشتياق" ,واصدرنا اسطوانة سرد قصة تحت عنوان "جونا قررت تحكي عن الكرمل".

واضافت لنا " ها نحن اليوم نتوج الدورات الفنية التي صنعوها الطلاب من خلال دورة الرسم والاشغال اليدوية وعرض اللوحات المسرحية والعزف على الكمان. وها نحن اليوم بصدد التحضير لمخيم السنافر وهذه السنة اخترنا عنوان " السنافر في عالم البحار".

يذكر ان مركز يلّا والتي أُفتتح قبل سنة وشهرين في الناصره هو مركز للثقافة والفنون لتعليم دورات موسيقية في الكمان - دربكة - عود, دورات دراما ومسرح وسرد قصص ودبكة وعدة دورات فنية  ودورات تعليمية اخرى تتم من خلال طاقم مهني ومتخصص  بادارة المخرج احمد دخان وجمانه حداد.


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.